المربع نت – سوبارو تطلق على هذه السيارة نموذجا مبدئيا لإمبريزا 2017 الجديدة كليا ولكنها في الواقع أشبه بنسخة إنتاج نهائي بدون لوخة أرقام السيارة.
الشركة تعتمد على نجاح الموديل الجديد بشدة، وفي الواقع لا توجد أي مبالغة في التوقعات حيث ان نسخ الموديل فعلا مبهرة ولا منافسة للعلامات اليابانية في عالم السيارات الصغيرة.
من أهم ميزات امبريزا 2017 هي التصميم، والتي بعكس باقي موديلات سوبارو يبدو جميلا وأنيقا فعلا، أشبه بالنسخة اليابانية لأودي A3 فيس ليفت مع بعض الاستلهامات من فولفو V40، وقد تم تطويل قاعدة العجلات لنسخ الهاتشباك والسيدان من الموديل، ما يعطيهم لمسة رياضية، بينما ممتص الصدمات يحظى بشكل أنيق وشبكة مبرد مستطيلة بتناسق جميل مع المصابيح الامامية ومصابيح الضباب.
للنسخ محرك واحد فقط عند التدشين سعة 2.0 لتر بالحقن المباشر وتوقيت صمام متغير، ويوجد نظام دفع رباعي كخيار، وقد قام مهندسو الشركة بصنع منصة جزيئية جديدة تماما لبناء كل موديلات سوبارو القادمة عليها.
في داخل السيارات، نجد جلدا بجودة اعلى بكثير مثلما تم في مازدا 6، بكابح إلكتروني وزخرفات بالألياف الكربونية وشاشة عرض كبيرة.
2017-subaru-impreza-hatch-sedan-and-chassis-get-detailed-walkaround_1 2017-subaru-impreza-hatch-sedan-and-chassis-get-detailed-walkaround_2 2017-subaru-impreza-hatch-sedan-and-chassis-get-detailed-walkaround_3 2017-subaru-impreza-hatch-sedan-and-chassis-get-detailed-walkaround-109977_1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل