انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بدأت أمانة جدة  حصر جميع المواقع والأحواش التي تمارس نشاط الحجوزات العشوائية داخل أحياء المحافظة استعدادا لنقلها إلى مواقع مخصصة.

وطبقا لمعلومات توفرت للصحيفة فإن محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد وجه في وقت سابق بتشكيل لجنة حكومية برئاسة الأمانة وعضوية كل من إدارة الطرق والنقل بمنطقة مكة المكرمة ومكتب العمل بجدة ومرور وشرطة جدة ومديرية الدفاع المدني للقضاء على عشوائية حجوزات السيارات وضبطها وتقنين أسعار السحب والحجز، مشددا على التنسيق مع إدارة المرور ودوريات الأمن لتلافي السلبيات والملاحظات.

”مصادر” حصر المواقع العشوائية لحجز السيارات في جدة 1

وذكرت أن اللجنة خلصت إلى توصيات عدة من بينها تأمين موقع حجز بديل من قبل الأمانة وإيجاد مستثمر يتولى أعمال الحجز وإعطاء الحجوزات القائمة مهلة كافية لحين تأمين الحجز البديل وإيجاد المستثمر كما تضمنت إيجاد آلية واضحة ومنظمة لعملية سحب السيارات وحجزها وفق الضوابط والاشتراطات اللازمة المتعلقة بالسحب.

وأشارت إلى أن اللجنة اجتمعت مع رئيس لجنة النقل بالغرفة التجارية الصناعية بجدة التي أبدت استعدادها من خلال إسهام مجموعة من رجال الأعمال لإيجاد مستثمر لتشغيل واستثمار الموقع، حيث قدمت الأمانة للجنة كروكيات لموقعين أحدهما في جنوب المحافظة والآخر في الجهة الشرقية.
من توصيات اللجنة

  1. تأمين موقع حجز بديل من قبل الأمانة
  2. إيجاد مستثمر يتولى أعمال الحجز
  3. إمهال الحجوزات القائمة لحين تأمين الحجز البديل
  4. وضع آلية منظمة لسحب السيارات وحجزها

Sans titre

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد تورس 2017 في الجبيل بسعر 65 ألف ريال سعودي

قبل ساعتين
65,000 ريال سعودي
الجبيل

شفروليه كمارو 2017 في الرياض

قبل 8 ساعات
غير محدد
الرياض

جيب برادو 2017

قبل 19 ساعة
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل