, المربع نت

المربع نت – ما زلنا لم نعرف الكتير عما يوجد تحت غطاء محرك السيارة، ولكن ها هي الصور النهائية المسربة الأولى لنماذج العام 2014 من سيارة اوبل إنسيجنيا OPC، ولكن وبالرغم من هذا يمكننا الآن أن نجيب على الكثير من الاسئلة حول ما سيبدو علية النسخة الجديدة والأخيرة من السيارة، بعدما ظهرت السيارة الهاتشباك الحمراء السياحية بدون اي تمويه حتى تم التقاط الصور لها.

النسخة المعدلة بالكامل من إنسيجنيا الجدبدة، وهي نفس النموذج الذي يحمل اسم ريجال بيوك في امريكا الشمالية، تأتي مع مجموعة من التحديثات والتحسينات المتوقعة، بما في ذلك الأضواء الجديدة التي تم تركيبها بطريقة رائعة على جانبي السيارة، وكذلك شريط الشعار الجديد في الجزء الخلفي في السيارة، جنباً إلي جنب مع مجموعة من التحسينات الخاصة بنماذج OPC مثل المصدات المصممة خصيصاً للنماذج والشبكات الأمامية والإطارات المشطوفة.

الدواخل لم تظهر في الصور، ولكن نتوقع المزيد من التحسينات فيها، بما في ذلك وحدة التحكم المركزية الجديدة، مع شاشة تعمل باللمس ثمانية بوصة، كما نماذج إنسيجنيا العادية.

وبما أن أوبل لا تهتم بأبقاء نماذج OPC في الخفاء الآن، فمن المتوقع أن تعلن أوبل عن التفاصيل الكاملة للسيارة قبل الموعد المقرر للعرض العالمي الأول للسيارة في معرض فرانكفورت للسيارات المقرر إقامته العام المقبل.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.