المربع نت – تم رصد سيارة لكزس LS الجيل القادم بتمويهات كثيفة أثناء اختبارها في الصحراء، ولكن لا تتوقعوا أن موديل الإنتاج سيأتي بنفس المصابيح الامامية والخلفية الضخمة الظاهرة في هذه النسخة الاختبارية، حيث من المتوقع اعتماد الموديل النهائي على سيارة LF-LC الاختبارية والتي تم عرضها في معرض سيارات طوكيو العام الماضي.

ويبلغ عمر لكزس LS الحالية عشر سنوات، ليكون الوقت مناسباً فعلا لصنع الجيل القادم لتحديث الموديل لمنافسة مرسيدس بنز S-Class والفئة السابعة لبي إم دبليو وأودي A8 الجيل القادم، ولكن الشكل الانحنائي للكزس الجديدة سيكون أكثر جراءة من منافسيها الأوروبيين، ما سيكون جذاباً لهؤلاء الباحثين عن شيء مختلف.

لكزس ال اس 2018 الشكل الجديد تظهر خلال اختبارها + بعض المعلومات Lexus LS

لكزس LS الجديدة ستشارك نفس المنصة بنظام دفع خلفي مع LC كوبيه، كما سيتشاركا في مولدات الطاقة أيضاً، بمحركات V8 و V6 هجينة كما من المتوقع إتاحة نظام دفع رباعي كخيار في السيدان، وتشير تقارير إلى نية لكزس إضافة وحدة محرك بترولية للسيارة بين أعوام 2018 و 2020 بتقنيات مستوحاة من تويوتا ميراري.

حسب المعلومات لدينا فإنه سيتم تدشين لكزس LS الجديدة سيكون في يناير القادم في معرض سيارات ديترويت.

شاهد التقرير كامل:

اذا لم يظهر الفيديو اضغط هنا

صور لكزس ال اس 2018 خلال الاختبار:

lexus-ls-spy-photos (1) lexus-ls-spy-photos (2) lexus-ls-spy-photos (3) lexus-ls-spy-photos (4) lexus-ls-spy-photos (5) lexus-ls-spy-photos (6) lexus-ls-spy-photos (7) lexus-ls-spy-photos (8) lexus-ls-spy-photos (9) lexus-ls-spy-photos (10) lexus-ls-spy-photos

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل