رصد "بي إم دبليو" الفئة الرابعة المحدّثة بتغيرات خارجية مشابهة للفئة الثالثة فيس ليفت BMW 3

المربع نت – عقب الكشف عن بي إم دبليو الفئة الثالثة سيدان فيس ليفت وموديلات GT، تم رصد الفئة الرابعة كوبيه أثناء اختبارها بتغيرات خفيفة على التصميم الخارجي، مثل إعادة تجهيز المصابيح الامامية، لتصبح مطابقة للفئة الثالثة 2017، ما يعني كونها أطول الآن وبجرافيك مختلف عن الوحدات السابقة، بينما تم تغيير أطراف مآخذ الهواء بشكل خفيف على ممتص الصدمات الأمامي، بالإضافة إلى تغيير إضاءات الضباب ووضع جناح امامي جديد في أسفل مقدمة السيارة.
من التغيرات الأخرى المتوقعة في الفئة الرابعة فيس ليفت هي الألواح الجديدة وراء العجلات الأمامية مع تغيير خلفية السيارة بأضواء وأطراف أنابيب عادم وممتص صدمات وناشر جدد.
من ناحية مولدات الطاقة، فستتوفر الفئة الرابعة المحدثة بمحركات بأربع وست إسطوانات تبعا للسوق، منهم محرك توربيني بأربع إسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 181 حصان، وآخر توربيني بأربع إسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 246 حصان، وثالث بست إسطوانات مستقيمة بقوة 322 حصان، مثل الموجود في الفئة الثالثة GT، كما ستعرض مرسيدس خمسة نسخ مختلفة ديزل بقوات تتراوح بين 148 إلى 309 حصان.
بالنسبة لسوق الولايات المتحدة فلن يتم عرض كل هذه المحركات فيه، ولكن في المقابل سيحظوا بمحرك توربيني بأربع إسطوانات بقوة 246 حصان وآخر توربيني سعة 3.0 لتر بقوة 322 حصان بست إسطوانات مستقيمة مأخوذ من 340i.
انتظروا تدشين السيارة لاحقا هذا العام أو في بداية 2017.

BMW 4 Coupe Facelift 1 BMW 4 Coupe Facelift 2(1) BMW 4 Coupe Facelift 3 BMW 4 Coupe Facelift 4 BMW 4 Coupe Facelift 5 BMW 4 Coupe Facelift 6 BMW 4 Coupe Facelift 7 BMW 4 Coupe Facelift 8 BMW 4 Coupe Facelift 9 BMW 4 Coupe Facelift 11

رصد "بي إم دبليو" الفئة الرابعة المحدّثة بتغيرات خارجية مشابهة للفئة الثالثة فيس ليفت BMW 4

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة