"صور تجسسية" لمرسيدس بنز G-Class الجيل القادم أثناء اختبارها Mercedes-Benz 3

المربع نت – مرسيدس بنز تعلم أن شكل G-Class الأيقوني هو سبب رواجها وتميزها، لهذا حافظت الشركة على شكل السيارة الصندوقي في الجيل القادم لها، بتغييرات تتمثل في توسيع الجسد بحوالي 10 سنتيمترات، كما يمكن رؤيته في الصور التجسسية الأخيرة.

يقول البعض أن الموديل القادم من G-Class سيكون مجرد فيس ليفت للموديل العريق بعمر 40 سنة، ولكن واقع الأمر أن سيارة الجيل القادم ستكون جديدة ومعتمدة على منصة اكثر حداثة تؤدي إلى تخفيض وزنها بـ 408 كيلوجرام، رغم توسيع جسد السيارة.

"صور تجسسية" لمرسيدس بنز G-Class الجيل القادم أثناء اختبارها Mercedes-Benz 4

كما هو الحال مع الموديلات السابقة، سيتم تجميع سيارات الجيل القادم في مصنع ماجنا في النمسا، كما نتوقع توفر السيارة بمحرك مرسيدس ايه ام جي المزدوج توربينيا سعة 4.0 لتر بثماني إسطوانات V ضمن محركات اخرى، وسيؤدي المحرك الجديد بالتوازي مع انخفاض وزن السيارة إلى رفع كفاءة الـ G-Class الجديدة بشكل كبير.

لا نعلم بعد متى ستطرح مرسيدس الجيل القادم من G-Class، ولكن لاحظوا أنه لا ذكر للسيارة في خطة العام القادم التي اعلنت عنها صانعة السيارات الألمانية الأسبوع الحالي، ما يعني قدوم السيارة غالبا في 2018، لتنافس لاند روفر ديفندر الجديدة.

next-gen-mercedes-benz-g-class-spy-photo (1) next-gen-mercedes-benz-g-class-spy-photo (2) next-gen-mercedes-benz-g-class-spy-photo (3) next-gen-mercedes-benz-g-class-spy-photo (4) next-gen-mercedes-benz-g-class-spy-photo (5) next-gen-mercedes-benz-g-class-spy-photo (6) next-gen-mercedes-benz-g-class-spy-photo (7) next-gen-mercedes-benz-g-class-spy-photo (8) next-gen-mercedes-benz-g-class-spy-photo (9) next-gen-mercedes-benz-g-class-spy-photo (10) next-gen-mercedes-benz-g-class-spy-photo (11) next-gen-mercedes-benz-g-class-spy-photo

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة