المربع نت – جاغوار لاند روفر بدأت باختبار رينج روفر سبورت كوبيه، والتي ستنافس أمثال بي إم دبليو X6 ومرسيدس بنز GLE كوبيه، وقد تم رصد نموذج اختباري للسيارة أثناء تجواله في حلبة نوربورغرينغ وفي الطرق حولها.
جاغوار لاند روفر غطت النموذج المبدئي بتمويهات لإخفاء تفاصيل السيارة ولكن يمكن ملاحظة خط السقف والنوافذ الخلفية والتي تكشف عن الشكل المشابه لكوبيه، كما قد تكون مقدمة السيارة مختلفة أيضا مقارنة بالسبورت العادية، ولكن داخل السيارة سيبقى كما هو غالبا بدون تغييرات.
الربنج روفر سبورت كوبيه ستتوفر بمجال واسع من المحركات، من أول وحدة Ingenium سعة 2.0 لتر بأربع إسطوانات إلى محرك الـ V8 الكبير سعة 5.0 لتر بشحن توربيني خارق، والموجود في نسخة SVR، مع بعض محركات الديزل أيضا.

Range-Rover-Sport-Coupe-Spy1 Range-Rover-Sport-Coupe-Spy2 Range-Rover-Sport-Coupe-Spy3 Range-Rover-Sport-Coupe-Spy4 Range-Rover-Sport-Coupe-Spy5 Range-Rover-Sport-Coupe-Spy6 Range-Rover-Sport-Coupe-Spy8 Range-Rover-Sport-Coupe-Spy9 Range-Rover-Sport-Coupe-Spy10 Range-Rover-Sport-Coupe-Spy11 Range-Rover-Sport-Coupe-Spy12 Range-Rover-Sport-Coupe-Spy13

رصد رينج روفر سبورت كوبيه القادمة أثناء اختبارها في حلبة نوربورغرينغ Jaguar Land Rover

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يوم
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يوم
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل