"نيسان" ستطرح الجيل القادم من جوك إس يو في قبل نهاية 2017 Nissan Juke 3

المربع نت – نعلم أن نيسان بدأت بالعمل على الجيل القادم من جوك إس يو في، ونتوقع طرحها في الأسواق قبل نهاية العام القادم، حيث أن الجيل الحالي تم تدشينه أول مرة منذ ست سنوات، وعادة هذه هي الفترة التي تفصل بين أجيال الموديلات.

وتعتبر جوك من أهم موديلات صانعة السيارات الألمانية، حيث تبيع منها أكثر من 100،000 وحدة عالميا كل سنة، ولكن لا تتوقعوا تغيرات واسعة في الجيل القادم، حيث سيظل حجم وشكل السيارة كما هو، بالإضافة إلى استمرار وجود المصابيح الامامية المرتفعة.

"نيسان" ستطرح الجيل القادم من جوك إس يو في قبل نهاية 2017 Nissan Juke 4

اهم التطويرات ستحدث تحت سطح الإس يو في، حيث ستقوم نيسان باستخدام منصة جديدة كليا، هي التي تم تطويرها بالتعاون مع رينو تحت اسم CMF-B، وفي الواقع، جوك الجيل القادم ستكون ثاني موديل يستخدم هذه المنصة، حيث سيتم استخدامها في الجيل القادم من ميكرا أولا.

وننتظر أيضا تقنيات جديدة لتأتي مع المنصة الجديدة، كما نتوقع قدوم جوك بمحرك توربيني بترولي بثلاث إسطوانات سعة 1.0 لتر كخيار أساسي، بالإضافة إلى المحركات الحالية الديزل سعة 1.5 لتر والبترول سعة 1.6 لتر.

أكبر مفاجأة تنتظرنا هي إنتاج نسخة هجينة من الإس يو في، وقد اكد على الأمر المدير المسؤول عن الإبداع في نيسان شيرو ناكامورا، قائلا: “من الصعب تحقيق أهداف الانبعاثات الخاصة بنا بدون صنع نسخة هجينة”.

2017-nissan-juke-rendering (1) 2017-nissan-juke-rendering (2) 2017-nissan-juke-rendering (3) 2017-nissan-juke-rendering (4) 2017-nissan-juke-rendering (5) 2017-nissan-juke-rendering

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة