المربع نت – هناك علاقة قوية بين شركتي “بي إم دبليو” و “ألبينا” لصناعة السيارات. وتبدو العلاقة بين هاتين الشركتين طيبة للغاية، حيث أنهما تتشاركان حتى في موديلات السيارات. وقد ظهرت صور تجسسية جديدة تظهر تطوير “ألبينا” للجيل القادم من B5 خاصتها وهي مرتكزة على الفئة الخامسة للبي إم دبليو.

بالمقارنة مع الصور التجسسية السابقة للفئة الخامسة المنتظرة، فإن “ألبينا” تختلف أكثر في المظهر الخارجي. ويبدو أيضًا أن تصميم مخرجي العوادم الخلفيين مختلف وجديد. وبخلاف ذلك فإن موديل سيدان وواجن الخاصيين بها يبدوان مشابهين كثيرًا لأولئك الذين تقوم “بي إم دبليو” بإختبارهم.
ورغم أننا لا يمكننا رؤية التصميم الداخلي بهذه الصور، إلا أنه يمكننا توقع أن جلد المقاعد عالى الجودة بتصاميم حرفية مبتكرة.

“صور تجسسية” الجيل القادم من”ألبينا” B5 المرتكزة على منصة “بي إم دبليو” الفئة الخامسة أثناء اختبارها

أما تحت غطاء المحرك، فنحن نتوقع أن تلتزم “ألبينا” بمحركها التوربيني المزدوج سعة 4.4 لتر 8 سلندر V ذي قوة الـ 600 حصان لسيارة B5. والمحرك التوربيني المزدوج سعة الـ 3 لتر بقوة الـ 350 حصان لسيارة D5.
وبينما أن المحركين هما ذاتها المستخدمين قبلًا، إلا أن المنصة الجديدة المستخدمة في الفئة الخامسة من شأنها جعل ألبينا الجديدة أكثر خفة وسرعة.
أما عن B5 الحالية فيمكنها الوصول لـ 100 كيلومتر من الصفر في حوالي 4.2 ثانية.

أما بالنسبة للبي إم دبليو الفئة الخامسة فيرتقب أن يتم تدشينها بشهر أكتوبر المقبل أثناء معرض سيارات باريس الدولي وسيبدأ طرحها في الأسواق بحلول بداية عام 2017. وهذه الصور التجسسية تجعلنا نستنتج أن موديلات “ألبينا” المحدّثة ستكون جاهزة بالوقت نفسه.

alpina-b5-touring-spy-photos (2) alpina-b5-touring-spy-photos (3) alpina-b5-touring-spy-photos (4) alpina-b5-touring-spy-photos (5) alpina-b5-touring-spy-photos (6) alpina-b5-touring-spy-photos (7) alpina-b5-touring-spy-photos (8) alpina-b5-touring-spy-photos (9) alpina-b5-touring-spy-photos (10) alpina-b5-touring-spy-photos (11) alpina-b5-touring-spy-photos (12) alpina-b5-touring-spy-photos (13) alpina-b5-touring-spy-photos (14) alpina-b5-touring-spy-photos (15) alpina-b5-touring-spy-photos (16) alpina-b5-touring-spy-photos (17)

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

التيما 2017 مظيف

قبل يومين
45,000 ريال سعودي
تبوك

مرسيدس بنز S-Class 2017 في المدينة المنورة

قبل يومين
غير محدد
المدينة المنورة

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل يومين
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل