المربع نت – لقد عانت كاديلاك كثيرًا في المملكة المتحدة. ورغم أن الشركة قد لاقت بعضًا من النجاحات في الدول المجاورة، إلا أن مضمار المنافسة في بريطانيا ظل صعبًا عليهم. ويرجع ذلك في الأغلب إلى أن وكلاء السيارات لا يهتمون كثيرًا بسيارات سيدان التي لا تتوفر ببديل محرك ديزل، أو تلك الغير مصنوعة بواسطة شركات ألمانية. ولكن ذلك لم يمنع الشركة من توفير موديل CT6 الجديد لدى وكلائها.

ليست CT6 الجديدة هي أفضل سيارة سيدان فارهه يمكن أن تواجهها بالسوق، ولكن هناك عدد لا بأس به من المزايا فيها كفيل بوضعها على ساحة المنافسة كالمقصورة المريحة والمحركات المتعددة المناسبة، ما يغري العميل بشرائها بسعر مقارب لـ 55 ألف دولار أمريكي (206 ألف ريال سعودي). ولكن ذلك إن قررت الشركة ببيع الموديل داخل المملكة بنفس السعر، فعندها قد يتغاضي الوكلاء عن أية عيوب أو خصائص غير متوافرة بها. ولكن لا يبدو أن هذا ما سيحدث، حيث أن كاديلاك باعت الموديل في الجزر المحيطة الطالة على الأطلنطي بما يعادل 100 ألف دولار أمريكي (375 ألف ريال سعودي).

هل استطاعت “كاديلاك” الارتقاء لمستوى منافسيها ببريطانيا؟ Cadillac

وما يزيد الأمر سوءًا لكاديلاك، أنها تبيع موديل سيدان فاره أرخص من مرسيدس بنز S-Class ولكن أضعف منها في اختيارات المحرك. حيث توفر فقط محرك توربيني مزدوج 6 سلندر V. ما يقضي على فرص CT6 في كونها مرغوبة من قبل وكلاء بيع السيارات بالمملكة.

ولذلك فيبدو أن الأمر بالنسبة لكاديلاك سيظل على ما هو عليه ببريطانيا. ولكن مع ذلك فإنّ الوقت لا يزال مبكّرًا لإخراج كاديلاك من الصورة تمامًا.

583115 583116 583117 583126 583127 583130

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل