رصد "جيب" رانجلر بيك أب من منظور عين الطائر أثناء اختبارها Jeep Wrangler 3

المربع نت – جيب رانجلر بيك أب هي من أكثر المركبات المنتظَرة في السوق الأمريكية حاليا، وقد تم رصد الشاحنة مرة أخرى من منظور عين الطائر أثناء اختبارها، والتي رغم تمويهاتها الكثيفة يمكن رؤية جسد رانجلر عليها بأربعة أبواب، بالإضافة إلى السرير الخلفي للبيك أب، بينما يمكن رؤية الزجاج الأمامي الغامق للغاية مقارنة بالموديل الحالي.

سرير الشاحنة الخلفي ليس بنفس حجم الشيفروليه كولورادو كمثال، ولكن جسد الرانجلر الكلاسيكي قد يجذب الكثير من الشارين، ومن المتوقع مشاركة الشاحنة لنفس مجال المحركات لرانجلر القياسية الجيل القادم، ما يعني محركا توربينيا بأربعة إسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 300 حصان، مع نسخة هجينة ومحرك ديزل.

رصد "جيب" رانجلر بيك أب من منظور عين الطائر أثناء اختبارها Jeep Wrangler 4

الشاحنة ستتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات ونظام دفع رباعي، كما سيوجد أيضا ناقل حركة يدوي كخيار غالبا.. رانجلر الجيل القادم ستكون اخف وأكثر رشاقة من الموديل الحالي، ما يعني تحسينات واسعة في كفاءة وقود الموديل.

فيات كرايسلر المالكة لجيب ستقوم باستثمار 700 مليون دولار في مصنع توليدو بأوهايو لإنتاج الرانجلر الجيل القادم، ليشمل هذا البيك أب، ومن المتوقع بدء إنتاج الموديل القياسي في 2017، بينما سيبدأ إنتاج البيك أب عقب ذلك بعام غالبا.

jeep-wrangler-pickup-spy-photos (1) jeep-wrangler-pickup-spy-photos (2) jeep-wrangler-pickup-spy-photos (3) jeep-wrangler-pickup-spy-photos (4) jeep-wrangler-pickup-spy-photos (5) jeep-wrangler-pickup-spy-photos (6) jeep-wrangler-pickup-spy-photos (7) jeep-wrangler-pickup-spy-photos (8) jeep-wrangler-pickup-spy-photos (9) jeep-wrangler-pickup-spy-photos (10) jeep-wrangler-pickup-spy-photos (11) jeep-wrangler-pickup-spy-photos (12) jeep-wrangler-pickup-spy-photos (13) jeep-wrangler-pickup-spy-photos (14) jeep-wrangler-pickup-spy-photos (15) jeep-wrangler-pickup-spy-photos (16) jeep-wrangler-pickup-spy-photos (17) jeep-wrangler-pickup-spy-photos (18) jeep-wrangler-pickup-spy-photos (19) jeep-wrangler-pickup-spy-photos (20) jeep-wrangler-pickup-spy-photos

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة