انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – السيارات الألمانية مشهورة بأدائها المرتفع وفخامتها وتصميمها المتقن البارع، ويرغب الكثيرون حول العالم بموديلات بي إم دبليو واودي وبورش وفولكس فاجن ومرسيدس كوسيلة لتحسين جودة حياتهم والتفاخر بين أقرانهم، ولكن في المقابل، السيارات الألمانية عادة تكلف الكثير للحفاظ عليها وتصليحها، كما أنها متعرضة للأعطاب بسهولة، او هكذا الانطباع عنها، لذا قررنا وضع قائمة بأفضل خمس سيارات ألمانية في الأسواق حاليا يمكن الاعتماد عليها.

مرسيدس بنز إي كلاس

"تقرير بالصور" تعرف على أكثر خمس سيارات ألمانية موثوقيةً 1

$_1

مرسيدس بنز مؤخرا احتلت المرتبة الاولى في دراسة الموثوقية التابعة لمركز J.D. Power، لصلاحيتها التامة للاستخدام العائلي في كل أيام السنة، بمجالها الواسع في مولدات الطاقة والمحركات، شاملا محركات V6 و V8، وآخر ديزل من نوع بلوتيك، بينما معظم شكاوى الملاك تتمحور حول تآكل العجلات والإطارات، أما غير هذا فهي سيارة موثوقة للغاية.

فولكس فاجن جيتا

$_1 (1)

رغم أن معظم موديلات فولكس فاجن حققت نتائج ضعيفة في دراسات الموثوقية، إلا أن سيارة جيتا خاصة تميزت عن غيرها بردود فعل مشجعة من قِبل ملاكها.. وتتوفر السارة بمحركات ديزل وبترول، بينما قائمة مشاكلها تعتبر مألوفة ومكررة تتعلق بمشاكل أجهزة استشعار يسهل ملاحظتها وإصلاحها.

بورش بوكستر

$_1 (2)

بورش دائما تحقق درجات بالغة الارتفاع في دراسات الموثوقية، بالتوازي مع ردود فعل ممتازة دائمة من قِبل ملاك موديلات الشركة، خاصة بوكستر الرائجة، والتي تجمع بين إثارة قيادة سيارة مكشوفة السقف وكفاءتها في التعامل، حيث تحظى السيارة بمساحة تخزين واسعة وكفاءة وقود ممتازة، بينما مشاكلها الاكبر هي أجهزة استشعار ضعيفة للمحرك وتعطب وصلات ناقل الحركة، وهي امور يسهل إصلاحها ولا تكلف الكثير.

بي إم دبليو الفئة الثالثة

$_1 (3)

بي إم دبليو الفئة الثالثة هي أكثر السيارات الفارهة مبيعا في العالم، وتتوفر بأشكال متعددة وخيارات محركات كثيرة للتماشي مع رغبات المستهلكين حول العالم، بينما أداء السيارة يتمتع بكفاءته الفائقة كما ان ردود فعل السيارة تعتبر ديناميكية ومستجيبة إلى حد كبير، ما يجعلها من أكثر السيارات الفارهة في العالم موثوقية بحق.

أودي R8

$_1 (4)

أودي R8 عالية الاداء هي من اكثر السيارات سهولة في التعامل، وموثوقية أيضا، حيث تتوفر السيارة بتقنيات أودي المتعاهد على جودتها، كما تاتي بمحركات ثماني وعشر إسطوانات، بمقصورة داخلية مريحة وأحدث نظم المعلومات الترفيهية، ويشتكي الملاك من أمور صغيرة وغير متشعبة، ولكن لن يضرك تفحص الإطارات والمكابح ومقابض ناقل الحركة قبل شرائك لسيارة أودي R8 مستعملة.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل