أبرمت جمعية إضطراب فرط الحركة وتشتت الإنتباه إتفاقية مع فريق سباقات السيارات ” جريت 8 ” وذلك يوم أمس الأربعاء في مقر الجمعية حيث يفضي الاتفاق إلى دعم الجمعية من عدة نواحي مختلفة من شأنها المساعدة في رفع مستوى الحياة للمصابين بإضراط فرط الحركة وتشتت الإنتباه ( أفتا ) من خلال رفع الوعي وتحسين الخدمات .

وقد حضر كلا من رئيسة جمعية إضطراب فرط الحركة وتشتت الإنتباه الدكتورة سعاد يماني وعضو الجمعية نواف القصيبي والأستاذ أمين جاه مديرفريق جريت 8 .

من ناحيته أكد مدير فريق جريت 8 أمين جاوه بأن هذه الإتفاقية تعتبر هدفاً من الأهداف التي يسعى فريق جريت 8 إلى تحقيقها وذلك لخدمة المجتمع ومساعدة المصابين بإضطراب فرط الحركة وتشتت الإنتباه في السعودية .

وأضاف بقوله ” نسعى لأن نكون بعون الله داعمين لهذه الجمعية وذلك بتقديم أفضل الافكار التي سنعمل علي تحقيقها للجمعية، كما سنساهم في نشر الوعي بين الأسر وأفراد المجتمع.

 

شعار جريت 8

سباقات السيارات وجمعية إضطراب فرط الحركة وتشتت الإنتباه يتفقون على ( أفتا ) GR8 3

يذكر بأن جمعية إضطراب فرط الحركة وتشتت الإنتباه تأسست في الثامن عشر من رمضان عام 1429 هـ الموافق الثامن عشر من سبتمبر عام 2008 م حيث حددت لها رؤية تتشكل في المناصرة الرئيسة للمصابين بإضطراب فرط الحركة وتشتت الإنتباه في السعودية ومصدر دعم لهم بتقديمها أفضل الخدمات البحثية والعلاجية للمصابين ( بأفتا )

كما يذكر بأن فريق جريت 8 لسباقات السيارات يهدف إلى دعم الشباب من خلال جمع هذه الفئه والتي تشكل نسبة 60% من سكان السعودية وتوعيتهم وبث روح المنافسة فيما بينهم من خلال اللقاء المفتوح بسائقي الفريق والذين يتمتعون بالخبرة من خلال مشاركاتهم العديدة داخل وخارج المملكة العربية السعودية وحصولهم على العديد من الألقاب.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل