المربع نت – لاند روفر تتجه لإضافة موديل جديد لمجال سيارات رينج روفر، تحت اسم سبورت كوبيه، وإن كانت في الواقع إس يو في متوسطة الحجم، بمنصة مأخوذة من جاغوار F-Pace، وموجهة للطرق المسفلتة على العكس من طابع موديلات لاند روفر الوعرة المعتادة، وقد تم رصد الموديل الجديد أثناء اختباره على حلبة نوربورغرينغ.

السبورت كوبيه ستنافس امثال بي إم دبليو X6 ومرسيدس بنز GLE كوبيه، مشابهة إياهما في بعض التفاصيل مثل خط السقف المائل، بينما مقدمة السيارة ستحظى بتصميم ديناميكي هوائي بشبكة مبرد أضيق وزجاج أمامي غامق ، ونتوقع أربعة مقاعد فارهة داخلية بالسيارة.

رصد “لاند روفر” رينج روفر سبورت كوبيه القادمة في نوربورغرينغ Land Rover

بما ان السبورت كوبيه وموديل F-Pace يتشاركان نفس المنصة، فنتوقع تشاركهما أيضا في مولدات الطاقة، ما يعني محركات بأربع وست إسطوانات، كما قد نجد نسخة هجينة وأخرى كهربائية بالكامل في المستقبل.

في الغالب سنستمر في رؤية السبورت كوبيه المموهة أثناء اختبارها في الأشهر القادمة، حيث لن يتم تدشينها قبل نهاية عام 2017، ليتم طرحها في الأسواق كموديل 2018.

 land-rover-range-rover-sport-coupe-spy-pics (1) land-rover-range-rover-sport-coupe-spy-pics (2) land-rover-range-rover-sport-coupe-spy-pics (3) land-rover-range-rover-sport-coupe-spy-pics (4) land-rover-range-rover-sport-coupe-spy-pics (5) land-rover-range-rover-sport-coupe-spy-pics (6) land-rover-range-rover-sport-coupe-spy-pics (7) land-rover-range-rover-sport-coupe-spy-pics (8) land-rover-range-rover-sport-coupe-spy-pics (9) land-rover-range-rover-sport-coupe-spy-pics (10) land-rover-range-rover-sport-coupe-spy-pics (11) land-rover-range-rover-sport-coupe-spy-pics (12) land-rover-range-rover-sport-coupe-spy-pics (13) land-rover-range-rover-sport-coupe-spy-pics (14) land-rover-range-rover-sport-coupe-spy-pics

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل