انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – عادة لا تخرج سيارات الإس يو في الفارهة كبينتايجا عن الطريق المسفلت، لرغبة ملاكها في الحفاظ عليها، ولكن بنتلي تؤمن أنه يوجد سوق كافي لإنتاج إضافات مخصصة من قِبل مولينر لمحبي الصيد، حيث تضع بنتلي عدّة فيها كل ما يمكن أن تحتاجه لـ “يوم ناجح على النهر” في حقيبة السيارة.

يوجد أربعة بوصات صيد موضوعة في أنابيب مخصصة لهم ومغطاة بجلد مزين بتخييط كتاني، ويتم وضع كل هذا بشكل آمن تحت عدة الصيد نفسها، بجانب شبكتين للصيد ياتيان في حقائب جلدية متماثلة.

“مولينر” تصنع عدّة صيد خاصة لبنتلي بينتايجا لهواة صيد السمك Bentley Bentayga

مولينر قسموا عدة الصيد إلى ثلاث وحدات منفصلة مغطاة بأغلفة جلدية.. حيث يوجد في الوحدة الأساسية كل الأدوات التي قد تحتاجها لصيد الذباب، وهي طريقة خاصة للصيد تستخدم بوصات أنحف واطول من الطبيعي، مثل الخطافات والريش والقطن، بينما في الوحدة الاخرى فيمكن وضع ثلاث قارورات معدنية وأطباق صينية مصنوعة خصيصا للعدّة وجزء خاص بتخزين الطعام.

الوحدة الثالثة والمصنوعة من الخشب تم تغطيتها من الداخل بمواد خاصة مقاومة للمياه لوضع الأحذية فيها، لضمان عدم حدوث أي ضرر او تسريب مائي لحقيبة بينتايجا الغالية.

كل هذا يبدو راقيا وغالي الثمن حتما، ولكن معظم ملاك بينتايجا ينتظرون تحسينا آخر من مولينر لرفع سرعة السيارة، ونعلم يقينا أنه قادم قريبا.

bentley-bentayga-fly-fishing-by-mulliner (1) bentley-bentayga-fly-fishing-by-mulliner (2) bentley-bentayga-fly-fishing-by-mulliner (3) bentley-bentayga-fly-fishing-by-mulliner (4) bentley-bentayga-fly-fishing-by-mulliner (5) bentley-bentayga-fly-fishing-by-mulliner (6) bentley-bentayga-fly-fishing-by-mulliner (7) bentley-bentayga-fly-fishing-by-mulliner (8) bentley-bentayga-fly-fishing-by-mulliner (9) bentley-bentayga-fly-fishing-by-mulliner (10) bentley-bentayga-fly-fishing-by-mulliner

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل