انضم إلى أكثر من 10M+ متابع
المربع نت – أكد مدير قسم سباقات السيارات في بي إم دبليو جين ماركوارت أن صانعة السيارات الألمانية تعمل حاليا بالتعاون مع فريق تابع لسباقات فورمولا E المخصصة لسيارات السباق الكهربائية، مع خطة لدخول الشركة في الفورمولا مستقبلا.
ورغم عدم تأكيد ماركورات على اسم الفريق الذي تعمل الشركة معه، إلا أن أغلب المحللين يعتقدون انه فريق أندريتي فورمولا E، وهي فرقة أمريكية من المتوقع إعلانها قريبا عن انضمام سائقين تابعين لبي إم دبليو لهم.
واعاد ماركوارت التأكيد على موقف بي إم دبليو الحازم بانتظارهم تطور سباقات فورمولا E إلى سيارة واحدة مخصصة لكل سائق، بدلا من الوضع الحالي المكون من فرق، كل فريق من شخصين قد يتشاركا السيارة ذاتها، ومن المتوقع حدوث التغير في الموسم الخامس من السلسلة الرياضية.
وأشار ماركوارت إلى القيمة الإعلانية الهائلة المحتملة في مثل هذه السباقات، محذرا مع ذلك إلى أن السباقات لا زالت في بدايتها وتحتاج إلى تطوير لتوسيع القاعدة الشعبية للفورمولا وجذب هواة السيارات إليها.
 antnio-flix-da-costa-bmw-team-schnitzer-bmw-m4-dtm jens-marquardt-bmw-motorsport-director press-conference-antnio-flix-da-costa-bmw-team-schnitzer-bmw-m4-dtm robin-frijns-amlin-andretti-formula-e-team (1) robin-frijns-amlin-andretti-formula-e-team robin-frijns-amlin-andretti-formula-e-team-
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل