فورد 2015 تعرض السيارة ايفرست المستندة على اساسيات رينجر في استراليا Ford SUV 2015 3

المربع نت – ذراع العلامة التجارية البيضاوية الزرقاء المعتل في استراليا كشف عن مرحلة ما قبل الإنتاج من الجيل الثالث من السيارة SUV متوسطة الحجم، والتي يتم انتاجها في شكلها الحالي في تايلاند والتي تباع في جنوب شرق آسيا والهند

ابتكرت من قبل فريق فورد للتصميم، وانتجت من قبل فريق التطوير في استراليا، وبناء على الدراسة المقدمة فأن النموذج ايفرست سيشارك نفس الدعائم الشاحنة البيك اب الصغيرة رينجر والتي سيبدأ انتاجها في عام 2015، وقد يكون هذا النموذج هو البديل المباشر للسيارة Territory، والتي سيتم وقف الانتاج منها في عام 2016 جنباً إلى جنب مع النموذج السيدان الاخر فالكون.

فورد 2015 تعرض السيارة ايفرست المستندة على اساسيات رينجر في استراليا Ford SUV 2015 4

والجيلين السابقين من السيارة فورد ايفرست، والتي تعرف باسم انديفور في بعض المناطق، في مصانع الشركة بتايلاند منذ عام 2003، وعلى الرغم من أن فورد لم تقل ذلك صراحة، فإن من المرجح أن يباع الجيل الثالث من ايفرست في أستراليا كذلك. كما من المرجح أن تصل لعدة أسواق أخري بين العالم قد يكون من بينها سوق الشرق الأوسط.

وملامح التصميم تأتي مع الوجه العالمي الجديد لفورد، مع الشبكة الأمامية الشبه منحرفة التي وضعت عالياً علي الجزء الأمامي من السيارة، جنباً إلي جنب مع المصابيح الأمامية بالمظهر العدواني، وفورد لم تقدم اي بيانات تقنية عن النموذج الجديد.

Ford-Everest-Concept-1[4] Ford-Everest-Concept-2[4]

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة