, المربع نت

المربع نت – هذه هي الصور الأولى التي تظهر لنموذج الإنتاج من سيارة سوبارو BRZ 2014 المخصصة للسوق الياباني، وهي تقدم مجموعة جديدة من المعدات الثانوية والتحسينات التقنية للمجموعة الحالية، ولكن الاهم من ذلك هو تقديم النماذج المخصصة tS بطريقة STI مع تصميم هيكل السيارة بالتحسينات الأيرودينامية.

وبداية من النماذج العادية، أطلقت صانعة السيارات اليابانية “سوبارو” اليابان نماذج “S” مع تصميم كامل الأيرودينامية للسيارة، في حين أن نماذج “RA” يمكن طلبها مع مكابح امامية هوائية وTorsen LSD.

, المربع نت

وبعد عرض مفهوم مرحلة ما قبل الإنتاج من BRZ TS بواسطة STI منذ بضعة أسابيع، اصدرت سوبارو اخيراً المعلومات والصور للنموذج الأولي الإنتاج الفعلي من السيارة الذي سيبدأ بيعه بصورة حصرية في اليابان.

نماذج tS الأساسية تأتي مع مجموعة من التحسينات الواعدة مثل عجلات مصبوبة 18 بوصة باللون الفضي من نوع ميشلان بايلوت سوبر سبورت، مع مكابح بريمبو ومجموعة التعليق من الدعامات والمخمدات ونوابض معدنية حلزونية.

ويتم تضمين شفة الجناح الامامي كذلك مع المجموعة، وشارات STI ومقاعد رياضية من نوع الكانتارا مع عجلة قيادة جديدة، وأجهزة القياس لوحة أجهزة القياس الجديدة، بالإضافة إلى العتبات الجانبية الألومنيوم.

حزمة GT تقدم عجلات 18 بوصة باللون الاسود، والمقاعد الأمامية ريكارو.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً