, المربع نت

المربع نت – بعد ان قامت صانعة السيارات اليابانية “هوندا” بالتطويرات الجديدة لسيارتها هوندا سي ار في 2014 عندما يتعلق الأمر بالنماذج الأساسية المحببة للجماهير في أوروبا، فمحركات الديزل هي الخيار الأول، وان كانت متاحه في نماذج أصغر فهذا يكون أفضل. وبعد أن أطلقت هوندا وحدة i-DTEC لمحرك الديزل بسعة 1.6 لتر على سيارة المدينة الهاتشباك الصغيرة الخاصة بها بداية العام الماضي، أعلنت الان مجموعة هوندا المملكة المتحدة عن توافر السيارة بهذا المحرك في المملكة والاعلان عن التسعير الرسمي لوحدة CR-V 1.6L ديزل.

والنماذج تعرض بصورة حصرية مع الدفع بالعجلات الامامية وعلبة التروس 6 سرعات يدوية وينتج محرك CR-V قدرة 118 حصان، بتسارع 4,000 دورة في الدقيقة، و300 نيوتن لكل متر من عوم الدوران.

, المربع نت

ووفقاً لهوندا، استهلاك الوقود في الدورة المجمعة 62.8 ميل لكل جالون في المملكة المتحدة، حوالي 52.9 ميل لكل جالون في الولايات المتحدة، وهو ما يعني أمكانية قطع 800 ميل بالخزان ممتلئ، بينما انبعاثات CO2 حسب هوندا 119 جرام لكل كيلو، وهذا ما يعني أن السيارة ستكون معفاة من ضرائب الطريق للسنه الأولي بينما العام الثاني ستكون الضرائب 30 جنية إسترليني للعام كله.

ومن المقرر أن تصل السيارة إلى وكلاء هوندا في الخليج نهاية أكتوبر الجاري,

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً