ستوديو كامال يقدم مفهوم سيارة Tributo المستند على مازيراتي جران توريزمو 3

المربع نت – التيار الرئيسي لصناعة السيارات في إيطاليا لا يسير الأن على أفضل وجه، ولكن العلامات التجارية الرائدة في عالم السيارات مثل فيراري ومازيراتي ولامبورجيني مازالوا في الصدارة، ويعملوا بشكل جيد للغاية.

استديو تصميم السيارات الشهيرة في البلاد تقع في خضم هذا السوق، ومن أهم هذه الاستديوهات استوديو CAMAL الذي يحتفل هذا العام بالذكرى الخامسة والخمسين مع مشروع جديد يسمى Tributo

ستوديو كامال يقدم مفهوم سيارة Tributo المستند على مازيراتي جران توريزمو 4

وربما نعرف ستوديو CAMAL من التصميم الذي قدمه من قبل استناداً على سيارة فيات 500، وهو مفهوم التصميم الذي ظهر في العام 2011، وهذه المرة جاء نموذج Tributo كنموذج وحيد ثلاثي الابعاد يستند في تصنيع الهيكل الخارجي له على الأسس والأجهزة الميكانيكية للمازيراتي جران توريزمو.

نهاية الجزء الخلفي من النموذج مأخوذ من نموذج A7 سبورتباك من أودي. والفريق الذي سيعمل على المشروع يتألف من Alessio Minchella المصمم والمدرس في في مدرسة تورينو IED، وAlessandro Camorali مؤسس CAMAL وPaolo Garella صاحب فكرة مفهوم السيارة.

ويقول مؤسس CAMAL: تأثير التصميم جاء من سيارة جيبلي 2014 الشهيرة Bora و Kashmin، ويخلق التصميم تسيراً جديداً من سيارة ترايدنت جراند تورنج، الخصائص الأساسية للراحة والاناقة جاءت من سيارات مازايراتي، هي روح من سيارات الستينات والسبعينات مع روح العصر.

Camal-Tributo-4[2] Camal-Tributo-5[2] Camal-Tributo-6[2]

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة