انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

الرياض – ينظم فريق GR8 لسباقات السيارات يوم الخميس القادم سباق ( الكارتينج الإعلامي) والذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية وذلك على حلبة الريم الدولية .

وسيشهد سباق ( الكارتينج الإعلامي ) تجمعاً إعلامياً كبير من كافة الوسائل الإعلامية ( صحف ومجلات وقنوات وإذاعات ) والذين سيقومون بالمنافسة على كأس ( الكارتينج الإعلامي ) ضمن عدد من الجولات والتي ستحدد بطل السباق الأكثر حصداً للنقاط.

وتأتي هذه المنافسة ضمن إطار الحملة التي يقوم بها فريق GR8 لسباقات السيارات والتي يهدف من خلالها إلى جمع فئات الشباب من كلا الجنسين في مكان واحد  وتوعيتهم وبث روح المنافسة فيما بينهم من خلال اللقاء المفتوح بسائقي الفريق والذين يتمتعون بالخبرة من خلال مشاركاتهم العديدة داخل وخارج المملكة العربية السعودية وحصولهم على العديد من الألقاب.

من ناحيته أكد الكابتن ( عبدالله القين ) – سائقي GR8 – بأن هذا التجمع الكبير سيحمل بين طياتهم وضمن برامجه توعية الشباب وتثقيفهم وذلك عن طريق الشروحات التي سنمدهم بها عن كيفية التعامل مع سيارات ( الفورمولا – الكارتينج وكذلك الراليات ) وطرق السلامة التي لابد من إتباعها .

واضاف القين بقوله ” سنحرص كل الحرص على أن تكون المتعة حاضرة بين الشباب الإعلاميين والذين سيكونون هم العون لنا بعد الله في إيصال أصواتنا وأفكارنا وطموحاتنا لكافة عشاق ومتابعي رياضة السيارات بكافة أشكالها .

وختم القين حديثة ” نامل من الله سبحانه ان نتمكن من أن نحقق ولو جزء مما نصبوا إليه وذلك من خلال تثقيف الشباب وتوعيتهم فيما يخص رياضة السيارات وان نمد لهم يد العون بعد الله لكي نتمكن من أن نبرز مواهبهم الشابة ومن ثم صقلها بطرق سليمة ”

يذكر بأن فريق GR8  لسباقات السيارات كان تأسس على يد ثمان أشخاص العام الماضي حيث حقق حتى الآن بطولة خليجية وعربية ويسعى إلى حصد العديد من البطولات التي سيتم تنظيمها داخل المملكة وخارجها كما يملك الفريق عدد من عناصر الخبرة التي تمتلك كافة مقومات النجاح كما يملك عدداً من الكوادر الشابة التي تعمل على صقل مواهبها من خلال المشاركات المحلية والخارجية .

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل