المربع نت – بورش بدأت بمرحلة جديدة من اختبارات موديل كايين الجيل القادم في إسبانيا للتأكد من تحمل السيارة للحرارة المرتفعة، وقد تم التقاط صور تجسسية تُظهر اعتماد الكايين القادمة على أجزاء كثيرة خارجية من الموديل الحالي ولكن نعتقد أن هذا أمر متعمد من الشركة لتمويه التصميم الجديد، حيث أن المصابيح الامامية الظاهرة هنا كمثال لا تمثل التصميم النهائي لها لو لاحظتم الأغلفة الخفيفة المحيطة بهما، ما يخفي الشكل الحقيقي لهما، كما قامت بورش بتغطية المصابيح الخلفية لإخفائها كذلك، ولكن الجناح الفعال على سقف السيارة يبدو أنه نهائي وحقيقي للموديل.

بالنسبة لداخل السيارة فقد أظهرت صور تجسسية سابقة أن الكايين القادمة تستوحي بشكل كثيف من التصميم الداخلي لباناميرا الجيل القادم، بشاشة كبيرة في المنتصف وشاشات أخرى عرض رقمية محيطة بمقياس سرعة الدوران في لوحة العدادات.

“صور تجسسية” لبورش كايين موديل 2018 أثناء اختبارها في إسبانيا Porsche Cayenne

الكايين الجديدة ستنتقل إلى الاعتماد على منصة MLB والتي تؤسس أودي Q7 الحديدة أيضا، ما يعني انخفاض وزن الموديل بأكثر من مئتي رطل مقارنة بالحالي، بينما مجال المخركات غالبا يشمل محرك باناميرا المزدوج توربينيا سعة 2.9 لتر بست إسطوانات V بقوة 434 حصان، وآخر مزدوج توربينيا سعة 4.0 لتر بثماني إسطوانات V بقوة 542 حصان، كما قد تتوفر نسخ ديزل وهجينة بالقابس الكهربائي لاحقا.

سيتم طرح البورش كايين المعاد تصميمها في الأسواق غالبا في نهاية 2017 كموديل 2018، لذا انتظروا تدشينها بشكل محتمل في معرض فرانكفورت للسيارات العام القادم.

 2018-porsche-cayenne-spy-pics (1) 2018-porsche-cayenne-spy-pics (2) 2018-porsche-cayenne-spy-pics (3) 2018-porsche-cayenne-spy-pics (4) 2018-porsche-cayenne-spy-pics (5) 2018-porsche-cayenne-spy-pics (6) 2018-porsche-cayenne-spy-pics (7) 2018-porsche-cayenne-spy-pics (8) 2018-porsche-cayenne-spy-pics

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل