المربع نت – لقد رأينا جميعًا سيارة آستون مارتن DB11 في شهر مارس الماضي في معرض جنيف الدولي للسيارات، ونظريًا، لم نكن نتوقع أن نراها مرة أخرى قبل حلول عام 2017 على الأقل. ولكن عمليًا، فقد تم رصد سيارتي DB11 مؤخرًا في إسبانيا، واحدة بيضاء والأخرى سوداء.

يقوم البريطانيون بإجراء أختبارات المناخ الحار، وبأخذ تصريح الشركة أن هذا هو أهم موديل في تاريخها في عين الإعتبار، فكل تفصيلة صغيرة لابد وأن تتم على أكمل وجه. ففي النهاية إن كان هناك أي عائق أمام موديل DB11 يمنعه من كونه الأفضل، فهذا هو الوقت المناسب لإكتشافه والعمل على حلها.

“بالصور” رصد سيارة آستون مارتن DB11 سوداء وأخرى بيضاء بشوارع إسبانيا Aston Martin

يتكون هيكل السيارة من الألومنيوم. ويقبع تحت الغطاء محرك توربيني مزدوج سعة 5.2 لتر 8 سلندر V، وهو ما تدعي أستون أنها طورته بنفسها، رغم عقد الشراكة الذي كان بينها وبين مرسيدس-AMG عام 2013، والذي شهد أمتلاك حصة صغيرة من صانعة السيارات البريطانية وأتفاقًا بمشاركة المحركات والإنجازات التقنية.

وبالنسبة للمحرك فهو قادر على توليد قوة معادلة لقوة 600 حصان، بعزم دوران يصل إلى 516 رطل-قدم، موصل بنظام دفع خلفي عن طريق ناقل حركة أوتوماتيكي بثمانِ سرعات. وهو ما يعني أنك ستكون قادر على الوصول لسرعة 62 ميل في الساعة من وضع الثبات في حوالي 3.9 ثانية حتى تصل للسرعة القصوى وهي 200 ميل في الساعة.

aston-martin-db11-spotted-in-spanish-traffic_1 aston-martin-db11-spotted-in-spanish-traffic_2 aston-martin-db11-spotted-in-spanish-traffic_3 aston-martin-db11-spotted-in-spanish-traffic_4

 

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل