انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – عقب إكمال دورة حلبة نوردشلايف في سبع دقائق و15 ثانية فقط، ازدادت شهرة وقيمة إصدار لكزس LFA نوربورغرينغ في الأسواق لدرجة تضاعف ثمن النسخ المستعملة منها، مغ ملاحظة أنه تم إصدار خمسين وحدة فقط من هذه السيارة الخارقة الخاصة مقارنة بخمسمئة وحدة تم صنعها لموديل LFA القياسي، وقد تم بيع واحدة منهم بـ 700،000 دولار (2,625,000 ريال سعودي) منذ عامين.
مقارنة بالـ LFA القياسية، إصدار نوربورغرينغ حظى بعشرة أحصنة زيادة لقوة المحرك، جالبا المجمل إلى 563 حصان، كما تم إعادة تجهيز ناقل الحركة لتسريع عمليات التنقل بين السرعات بـ 0.05 ثانية، بنظام تعليق أكثر ثبانات وعجلات أكثر خفة وجناح خلفي كبير يصعب عدم ملاحظته.
وقد تم رصد هذا الإصدار النادر من الموديل في مدينة سبا الصغيرة في بلجيكا، وتظهر أناقة السيارة وقوتها بشكل بارز مقارنة بمحيطها.
رغم أن سيارات LFA لم تعد بهذا الإبهار بفضل تطور صناعة السيارات الخارقة منذ عام 2012، إلا أن الكثيرين لا يزالون مقبلون على شراء الموديل لتجميعه وعقد سباقات به والإعجاب بخفه وزته الفائقة ومحركه الهادر بالتنفس الطبيعي وعشرة إسطوانات V.

lexus-lfa-nurburgring-spotted-belgium-1 lexus-lfa-nurburgring-spotted-belgium-2 lexus-lfa-nurburgring-spotted-belgium-3 lexus-lfa-nurburgring-spotted-belgium-5 lexus-lfa-nurburgring-spotted-belgium-6 lexus-lfa-nurburgring-spotted-belgium-7 lexus-lfa-nurburgring-spotted-belgium-8 lexus-lfa-nurburgring-spotted-belgium-9 lexus-lfa-nurburgring-spotted-belgium-10

رصد سيارة “لكزس” LFA نوربورغرينغ نادرة في بلجيكا Lexus
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل