هوندا اليابانية تطلق سيفيك تورر رسمياً وبيعها بداية العام المقبل 3

1

المربع نت – بعد أن كشفت عنها النقاب بحلتها التجريبية في معرض جنيف شهر مارس الماضي، أزاحت شركة هوندا اليابانية الستار رسمياً عن سيارتها الجديدة هوندا سيفيك تورر العائلية الجديدة لتكون نجمة منصة الشركة بمعرض فرانكفورت الدولي للسيارات الذي ستقام فعالياته الشهر المقبل .

هوندا اليابانية تطلق سيفيك تورر رسمياً وبيعها بداية العام المقبل 4

السيارة الجديدة والتي صممت وطُورت وصنعت في أوروبا، ستكون سفيرة الشركة للمنافسة في قطاع الاستيشن واجن المدمجة، وبالفعل امتلكت السيارة كل مقومات المنافسة في هذا القطاع القوي أوروبياً، حيث تمتاز السيارة بملامحها العصرية، وأدائها المقنع، فضلاً عن مفاجأة الصانع الياباني للجميع بوضع سيارته على قمة هذه الفئة عملياً بفضل قدرة استيعاب تبلغ 624 لتر عن فرد صف المقاعد الخلفي، أو 1668 لتراً عن طي صف المقاعد الخلفي .

كما زودت هوندا سيارتها الجديدة بنظام إليكتروني جديد للتحكم في نوابض نظام التعليق، وهو ما سيرتقى براحة القيادة، ويزيد من القدرة على التحكم بالسيارة تحت أي ظروف للقيادة.

وعند تقديمها في وقت مبكر من عام 2014، ستعتمد هوندا سيفيك تورر الجديدة على محركين فقط للأسواق الأوروبية، المحرك الأول المحرك البنزيني سعة 1,8 لتر «i-VTEC»، أما المحرك الثاني فهو من عائلة «i-DETC» المزودة بشاحن هواء جبري بسعة 1,6 لتر . 

2

 

3

 

4

 

5

 

 

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة