شاهد بالصور مصنع "بورش" الجديد لمحركات V8 الجيل القادم Porsche 3

المربع نت – بورش افتتحت مصنعها الجديد في مدينة زوفينهاوزن لمحركات الـ V8، حيث سيتم صنع 200 وحدة يوميا، ويمثل المصنع المجهز بأحدث التقنيات استثمارا بـ 80 مليون يورو.
بورش ستكون مسؤولة عن إنتاج محركات الجيل القادم من V8 لجميع موديلات مجموعة فولكس فاجن من الآن فصاعدا، حيث سيتم صنع المحرك المزدوج توربينيا الجديد سعة 4.0 لتر بقوة 542 لتر، او الآخر الديزل سعة 4.0 لتر بقوة 416 حصان لباناميرا الجديدة بالتوازي مع محرك الديزل سعة 4.0 لتر بقوة 429 حصان لأودي SQ7، والذي سيتم استخدامه في موديلات أخرى في المستقبل القريب.
وقال أوي هيوك، نائب رئيس مجلس رقابة بورش، في تصريح: “لقد جهزنا المصنع بأفضل ظروف العمل المتاحة لموظفينا، حيث أنهم سبب نجاحنا الأساسي، ويؤكد مصنع المحركات الجديد أيضا على التزامنا بدعم مدن زوفينهاوزن وشتوتجارت وبادن فورتيمبيرج، بالإضافة إلى تمسكنا بمستقبل تصنيع السيارات الرياضية ورقي مكان العمل”.
وأشارت تقارير سابقة إلى أن هذا المصنع سينتج آخر جيل من محركات الـ V8 للشركة حيث تنوي فولكس فاجن عقب ذلك التركيز على الموديلات الكهربائية والهجينة على المدى البعيد.

Porsche_V8Factory_01 Porsche_V8Factory_02 Porsche_V8Factory_03 Porsche_V8Factory_04 Porsche_V8Factory_05 Porsche_V8Factory_06 Porsche_V8Factory_07

شاهد بالصور مصنع "بورش" الجديد لمحركات V8 الجيل القادم Porsche 4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة