المربع نت – مع جسمها المنخفض ومحركها التوربيني المزدوج, مرسيدس إيه إم جي S63 كوبيه هي نسخة عالم السيارات من القرش المفترس بيد أنّها ذات جاهزية لالتهام كل ما هو بطريقها. إن هاته الصور التجسسية للموديل ذو البابين تكشف عن أنّه سيحصل على وجه جديد ذو أسنان حادّة في المستقبل القريب..

إنّ تمويهات مرسيدس لا تخفي التغيرات الجذرية التي حصلت عليها مقدمة الـ S63 كوبيه. فقط انظر إلى مركز المقدمة وستلاحظ الخطوط العريضة للسدفات الرأسية في شبكة المبرد. إنّ هذه التحديثات التي طرأت على الموديل ذو البابين تعطيه وجهًا يتشابه مع مرسيدس إيه إم جي GT R الجديدةيوجد أيضا سد هوائي تحتي جديد بالمقدمة ذو ألواح تقسم الجزء الأوسط إلى ثلاثة مقاطع. أما التغييرات بالخلف فهي بسيطة بيد من التمويهات أنها قاصرة على إضفاء مصدٍّ جديد..

“صور تجسسية” مرسيدس AMG الكوبيه S63 القادمة بوجه مستوحى من الـ GT R الجديدة
الـ S63 القادمة يفترض أن يقبع تحت غطاءها محرك ذو شاحن توربيني مزدوج سعة 5.5 لتر 8 سلندر V, ولكن من الممكن أن يقوم مهندسوا مرسيدس AMG برفع قوته من 577 حصان لـ 600 حصان مثلاً.
من المتوقع أن يتم إضفاء تحديثات مشابهة على موديلي S65 وAMG S-Class ذو السقف المتحرك. وهذه التغييرات غالبًا لن تصل موديلاتها لصالات العرض قبل عام من الآن, حيث أنّ الموديلات الحالية لا تزال طازجة فمثلاً الـ S63 ذات البابين لم يتم تدشينها سوى في 2014, والنسخة الكابورليه لم يكشف عنها سوى منذ وقت قريب..

1 2 3 4 5 6 7 8

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل