"صور تجسسية" أثناء اختبار "بنتلي" كونتينينتال GTC ذات السقف المتحرك Bentley 2018 3

المربع نت – إنّ هاته هي الصور التجسسية الأولى لسيارة بنتلي الجديدة ذات السقف المتحرك كونتينينتال GTC, وتمامًا مثل الكوبيه كونتينينتال GT فتمويهاتها ثقيلة حيث يبدو أنّه ليست هنالك رغبة لتركنا نعرف كثيرًا من تفاصيل السيارة.

من الواضح بالطبع أنّ سقف السيارة ليّن وأنّ شبكة مبردها أوسع وأكثر انخفاضا من الكوبيه, أما المصدات فيبدو أنّها أكثر عضلًا, من هاته التفاصيل فإنّ الـ GTC قد حصدت تفاصيلها من النموذج المستقبلي بنتلي EXP 10 SPEED 6 والذي تم الكشف عنه بمعرض سيارات جنيف الدولي 2015.

"صور تجسسية" أثناء اختبار "بنتلي" كونتينينتال GTC ذات السقف المتحرك Bentley 2018 4

إنّ كلا النسختين الكوبيه GT وذات السقف المتحرك GTC تستندان على منصة MSB والتي أصبحت تستخدم مؤخرا في جميع سيارات مجموعة فولكس فاجن تمامًا مثل البورش باناميرا 2017 الجديدة.

يتوقّع أن تكون النسخة الأعلى أداءًا من الكونتينينتال ذات محرك 12 سلندر W بقوة تزيد عن الـ 600 حصان, أما النسخ الأقل ثمنًا فيتوقع أن تستمر باستخدام المحرك ذو الشاحن التوربيني المزدوج سعة الـ 4 لتر والـ 8 سلندر V, ولكن حتى هذه اللحظة لا يعرف إذا ما كان سيكون هنالك خياري قوة من المحرك الـ 8 سلندر V, حيث أنّه حاليا يتم تقديم نسخة GT V8 والأعلى منها GT V8 S.

كونتينينتال GTC الموديل الحالي متوفرة بأربع نسخ مختلفة, الموديل الأسرع والأغلى W12 سبيد ذو قوة الـ 635 حصانا و604 رطل-قدم من عزم الدوران, لذا نأمل أن تحافظ بنتلي على موديلها الأكثر سرعة في جيل الكونتينينتال القادم وكذا نأمل أن تكون موديلاتها أكثر صداقة بالبيئة.

بالطبع إننا نتحدث عن إضفاء نسخ هايبرد تشحن عبر القابس الكهربي تمامًا مثل النسخ التي تنوي بورش طرحها ضمن الباناميرا. فإذا قامت بنتلي بطرح هكذا نسخ ضمن الـ GT والـ GTC, فإنّ الكونتينينتال ستكون أول سيارة فارهة ذات سقف متحرك تستخدم نظام الدفع هذا وستكون خطوة نحو نموذج لما ستبدو عليه سيارات المستقبل.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة