27 ديسمبر، 2011 3:24 م منذ 7 سنوات, 9 أشهر

سرقة سيارة سعودية غريبة !!

A A A

جدة: محمد الزايد
أوقف مركز شرطة الصفا التابع لشرطة محافظة جدة البحث عن سيارة صالون مسروقة موديل 2006 بعد 5 ساعات من البحث إثر مكالمة هاتفية من سارقها تعهد فيها بإعادة السيارة لكن بدون مصابيح أو مسجل.
وكان شابان أبلغا عن فقدان سيارتهما بمحطة وقود بمنطقة أبحر عندما توقفا بالقرب من متجر المحطة لشراء بعض الحاجيات حيث ترك أحدهما هاتفه النقال بداخلها ليعودا بعد لحظات ويكتشفا اختفاء السيارة فأسرعا بالاتصال برقم الهاتف الجوال الموجود بداخل السيارة فرد عليهما السارق الذي لم تفلح كل المحاولات لإقناعه بإعادة السيارة خاصة وأنها لم يمض على شرائها بالتقسيط سوى 6 أيام فقط الأمر الذي جعلهما يبلغان عن سرقتها في مركز شرطة الصفا في حوالي الساعة الثانية بعد منتصف ليل أول من أمس.
بدوره حاول أحد رجال الأمن بعد تلقيه البلاغ محادثة السارق محذرا إياه من مغبة فعلته ما لم يرتدع بترك السيارة في الحال وفي أي مكان إلا أنه لم يجد آذانا صاغية.
وقام الشابان بمحاولة أخرى مع السارق الذي لان قليلا ووعدهما بترك السيارة في مكان محدد ولكن بدون مسجل ومصابيح أمامية خاصة أنها من نوع (زنون) التي تبلغ قيمتها 3 آلاف ريال. كما اشترط اعتذار رجل الأمن الذي حادثه هاتفيا عن ما أسماه خشونته معه. وبالفعل سارع الشابان إلى قسم الشرطة وتوسلا للشرطي أن يعتذر من السارق حتى تعود السيارة.
وفي تمام السابعة صباحا أوفى السارق بوعده بعد صمت دام 5 ساعات حيث اتصل بالشابين وأخبرهما بمكان السيارة خلف إحدى العمائر السكنية بالقرب من كوبري وكما قال السارق كانت بدون المصابيح والمسجل والغريب أنه ترك لهما الهاتف الجوال بداخلها.

ماهي السيارة المناسبة في نظرك من ناحية الاسعار والاقتصاد والمواصفات لهذا العام؟


عرض نتائج التصويت

جاري التحميل ... جاري التحميل ...

للأعلى

خل ترغب في تلقي اخر الاخبار من موقعنا

245