انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – منذ ترك جيريمي كلاركسون توب جير وهو منشغل ببرنامجه الجديد “ذا جراند تور” مع رفيقيه ريتشارد هاموند وجيمس ماي، كما بدأ الثلاثة في العمل على موقع تواصل اجتماعي جديد مخصص للسيارات باسم DriveTribe، والذي قال عنه هاموند : “محبو الألعاب لديهم موقع Twitch، ومحبو الترحال لديهم Trip Advisor، ولكن محبو السيارات ليس لديهم موقع اجتماعي يتجمعون وفيه ويشاركون خبراتهم وتعليقاتهم وغير ذلك، وهذا ما نريده من DriveTribe الآن”.

كلاركسون شرح الامر بطريقة اكثر بساطة، قائلا: “أنا لم أفهم فكرة DriveTribe حتى قال عنه ريتشارد هاموند أنه كمواقع الإنترنت العريقة الشهيرة لمختلف المجالات، ولكن للسيارات”.

جيريمي كلاركسون يستهل رحلته مع موقع DriveTribe الجديد للسيارات

مما وصفه كلاركسون ورفقائه، موقع DriveTribe الجديد يتعامل كالفيسبوك ولكن بتركيز على السيارات، لذا بدلا من رؤية عدد لا محدود من صور أطفال أصدقائك، سترى صورا لصديقك أثناء إعادة صنعه لأجزاء من سيارته أو ما إلى ذلك.

التحدي الأكبر الذي يواجه موقع DriveTribe هو جذب محبي السيارات من الأساس بعيدا عن منتديات أخرى مخصصة للسيارات مثل VWVortex وغيره الكثير، ما يعني أن كلاركسون وهاموند وماي يحتاجون لعرض تجارب مثيرة بشكل خاص لإغراء الناس بعيدا عن هذه المواقع المنافسة القديمة.

images

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كيا موهافي 2017 في الخبر بسعر 48 ألف ريال سعودي

قبل 3 ساعات
48,000 ريال سعودي
الخبر

جيب برادو 2017

قبل 4 ساعات
غير محدد
الرياض

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل 9 ساعات
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل