انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – عندما يشتري أحدهم سيارة خارقة كبوجاتي شيرون بسعر 2.6 مليون دولار (9.7 مليون ريال سعودي)، فتاكدوا أن ثيابهم ستناسب مستوى سيارتهم من حيث الرقي وغلاء الثمن، مثل منتجات شركة أزياء أرماني الإيطالية بالغة الفخامة، لذا لا عجب أن صانعة السيارات الخارقة بوجاتي تعاقدت مع أرماني لصنع الإضافات الأحدث في مجموعة Ettore Bugatii.
الشراكة بين الاثنين ستتمثل في أزياء وحقائب ومنتجات أخرى فاخرة تصنعها أرماني وتضيف عليها لمسات رمزية تمثّل بوجاتي مثل شبكة المبرد على شكل حدوة الحصان ولون الازرق الفرنسي السباقي.
جيورجيو أرماني، مصمم الأزياء  الإيطالي المشهور والمشرف على شركة أرماني للملابس، قال في تصريح: “لقد كان من الطبيعي جدا أن نتعاون مع بوجاتي، حيث ان كلينا يقدر الأشياء المصنوعة بإتقان وبراعة ومن أفضل المواد، وبفضل مشروعنا المشترك الاخير، يمكن الآن لعملاء شيرون شراء ملابس وأكسسوارات مخصصة لهؤلاء الباحثين عن الأفضل فقط”.
انتظروا ظهور أولى المنتجات في متاجر بوجاتي وأرماني في أغسطس، ولكن لا تسأل كثيرا عن ثمنها.. غالبا لن تتمكن من شرائها.

01_GiorgioArmaniForBugatti 02_GiorgioArmaniForBugatti 003_BugattiTokyo_Boutique 003_Lifestyle_Capsule_Collection_Rembrandt_Bugatti 005_London_Bugatti_Lifestyle_Boutique EttoreBugattiCollection_MV_2

“بوجاتي” تتعاون مع شركة أرماني الإيطالية لصنع أزياء واكسسوارات فاخرة Bugatti
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل