انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كريس إيفانز يواجه مشكلة حقيقية، حيث أشارت تقارير أن كيت فيليبس المديرة التنفيذية لقناة BBC أمرته بالقيام بتغييرات واسعة في أسلوب عرضه وتعامله مع توب جير وطاقمه إن أراد البقاء فيه، حيث أدى طابع إيفانز التحكميّ إلى شكاوى كثيرة مرفوعة من قِبل أعضاء فريق البرنامج، والتي بالتوازي مع المشاهدات المنخفضة للبرنامج دفعت فيليبس لمواجهة إيفانز عن الأمر.
المصادر تصف الموقف بالأكثر إحراجا في مسيرة إيفانز المهنية، خاصة ان كيت فيليبس والمسؤولة عن قسم الترفيه في البي بي سي تفكر في ترقية مات لي بلاك ليصبح المضيف الأساسي للبرنامج بسبب شهرته عالميا إن رفض كريس إيفانز التعاون مع التغييرات الكبيرة المقبلة للبرنامج.
وقالت المصادر أنه بما أن مات لي بلانك أكثر شهرة وشعبية بين الجماهير، سيحل محل إيفانز كالمقدم الأساسي نحو نهاية الجزء الحالي من البرنامج، بينما سيأخذ بقية المضيفين أدوارا أكثر بروزا من السابق على حساب إيفانز.
وقد أشارت تقارير سابقة أن مات لي بلانك أنذر البي بي سي برحيله من البرنامج في حالة بقاء كريس إيفانز فيه، بينما تستمر العلاقة بين إيفانز وطاقم البرنامج في التدهور بسبب أسلوب إيفانز التحكمي في التعامل.

top-gear-matt-leblanc-chris-evans-the-stig

مدراء “توب جير” يحذرون كريس إيفانز من عواقب عدم التعاون مع التغيرات المقبلة للبرنامج Top Gear
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كيا موهافي 2017 في الخبر بسعر 48 ألف ريال سعودي

قبل ساعتين
48,000 ريال سعودي
الخبر

جيب برادو 2017

قبل 3 ساعات
غير محدد
الرياض

مرسيدس بنز E43-Class 2017 مواصفات عاليه 6 فصوص

قبل 7 ساعات
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل