المربع نت – نجاح سيارات الكروس اوفر المدمجة وB-segment مثل سيارات نيسان جوك أو جنرال موتورز trio أو شيفروليه تراكس يعود إلى ملاحظة ردود الفعل على السيارات الأخرى والتعلم من اخطاء الغير، واتحاذ شركة كيا التي ستبدأ العمل على سيارتها الجديدة لمنافسة نيسان جوك خطوات ايجابية للعمل على التطوير حسب ردود الفعل هذه.

سيارة كيا الجديدة التي ستظهر في معرض لوس انجلوس للسيارات

سيارة كيا الجديدة التي ستظهر في معرض فرانكفورت للسيارات

وفي الشهر القادم، في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات المقام في ألمانيا، ستقوم كيا بتقديم سيارة بمفهوم جديد لم يتم تسميته بعد، وقد قالت الشركة المصنعة عن هذا المفهوم الجديد أنه سيكون لسيارة “مرحة ولكن جريئة، شقية ولكن قوية”، والذي من شأنه أن يكون منافساً قوياً في نماذج الكروس أوفر وB-segment.

كيا تقيس ردود الفعل على سيارتها الجديدة كلياً بسيارة نيسان جوك Nissan Juke

وتشير اثنان من النماذج للتصاميم التي قدمتها كيا أن السيارة ستأخذ ملامح تصميم مستقبلة، حيث أشارت المصنعة الكورية أن السيارة تم تصميها على الطريقة الأوروبية وبالأذواق الأوربية مع توقعات كبيرة تتعدي المتوقع.

وطبقاً لما عرفنا، أشارت كيا حالياً أنها لا توجد لديها نية محددة لإنتاج السيارة بالمفهوم الحالي على المدي القريب، ولكن كل المطلوب من المفهوم الذي سيظهر في معرض فرانكفورت هو قياس رضاء العملاء عن المفهوم على المدي القريب وقبل البدأ الفعلي في الإنتاج.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل