, المربع نت

المربع نت – نجاح سيارات الكروس اوفر المدمجة وB-segment مثل سيارات نيسان جوك أو جنرال موتورز trio أو شيفروليه تراكس يعود إلى ملاحظة ردود الفعل على السيارات الأخرى والتعلم من اخطاء الغير، واتحاذ شركة كيا التي ستبدأ العمل على سيارتها الجديدة لمنافسة نيسان جوك خطوات ايجابية للعمل على التطوير حسب ردود الفعل هذه.

, المربع نت

سيارة كيا الجديدة التي ستظهر في معرض فرانكفورت للسيارات

وفي الشهر القادم، في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات المقام في ألمانيا، ستقوم كيا بتقديم سيارة بمفهوم جديد لم يتم تسميته بعد، وقد قالت الشركة المصنعة عن هذا المفهوم الجديد أنه سيكون لسيارة “مرحة ولكن جريئة، شقية ولكن قوية”، والذي من شأنه أن يكون منافساً قوياً في نماذج الكروس أوفر وB-segment.

وتشير اثنان من النماذج للتصاميم التي قدمتها كيا أن السيارة ستأخذ ملامح تصميم مستقبلة، حيث أشارت المصنعة الكورية أن السيارة تم تصميها على الطريقة الأوروبية وبالأذواق الأوربية مع توقعات كبيرة تتعدي المتوقع.

وطبقاً لما عرفنا، أشارت كيا حالياً أنها لا توجد لديها نية محددة لإنتاج السيارة بالمفهوم الحالي على المدي القريب، ولكن كل المطلوب من المفهوم الذي سيظهر في معرض فرانكفورت هو قياس رضاء العملاء عن المفهوم على المدي القريب وقبل البدأ الفعلي في الإنتاج.

سيارات للبيع من أصحابها

2012 2014

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.