, المربع نت

المربع نت – كاديلاك قامت بتحديثات مكثفة لسيارات ATS و CTS، سواء من ناحية التصميم الخارجي او التقنيات او مستويات الزخرفة، للتاكيد على أن هذه الموديلات تظل على قدم وساق مع السيدان CT6 والـ XT5 كروس أوفر الجديدة كليا.

نبدأ بمستويات الزخرفة، حيث سيختار المستهلكون الآن بين موديلات ATS العادية، أو الفاخرة أو Premium Luxury أو Premium Performance عند شراء سيارات الـ ATS، أما بالنسبة للـ CTS فيمكنهم الاختيار بين مستويات زخرفة CTS العادية أو الفاخرة أو Premium Luxury او V-Sport او V-Sport Premium للتماشي مع مستويات سيارات الـ CT6 والـ XT5 المذكورة سابقا.
عقب الكشف عن عروض الكروم الأسود لكلي الموديلين في مارس، تقدم كاديلاك الآن عروض الأسود الكربوني الرياضي بلونين خارجيين جديدين وعجلات جديدة بالإضافة إلى تخسينات لنظام المعلومات الترفيهية CUE.
سيارة CTS ستحظى بتصميم شبكة مبرد جديد لموديل 2017، باستثناء موديلات V-Sport و CTS-V، بالإضافة إلى مؤخرة جديدة كليا وتوجيه نظام العادم رأسيا وتقنيات جديدة لمرايا الرؤية الخلفية والتي تم عرضها للمرة الأولى في سيارة CT6 سيدان مويدل 2016 الراقية، بشاشة عرض TFT-LCD تسمح لك بمراقبة ما يحدث وراء سيارتك بصور أوضح في الظروف النصف مضيئة.
كاديلاك تؤمن ان هذه التحديثات ستنعكس إيجابيا على الـ CTS والـ ATS، باعتبار أن الاخيرة خاصة أصبحت واحدة من أكثر السيارات المتصلة إلكترونيا في مجالها.

, المربع نت

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً