"صور تجسسية" لتويوتا كورولا هاتشباك موديل 2019 خلال الإنتاج النهائي Toyota 3

المربع نت – تويوتا كورولا هي أكثر السيارات مبيعا على وجه الأرض.. منذ تقديم السيارة في 1966 وقد تم بيع أكثر من أربعين مليون وحدة منها، وتتجهز تويوتا حاليا لإنتاج الجيل الثاني عشر من الموديل ليصل إلى منافذ البيع بحلول 2018 كموديل 2019، وقد تم التقاط صور تجسسية للسيارة في ألمانيا.. مع ملاحظة أن هذه السيارة تحديدا تحمل اسم “أوريس”، وهو الاسم الذي تطلقه تويوتا على سيارات كورولا هاتشباك في السوق الأوروبي، ووراء السيارة فورا يمكن رؤية سيارة بريوس حمراء.
الجيل الثاني من أوريس تماما مثل الجيل الحادي العاشر من كورولا تم إنتاجهم من بداية 2012، وبما أن كل جيل يأخذ عادة ست سنوات قبل تغييره، فنتوقع أن الموديل الجديد سيصل للأسواق في 2018 كموديل 2019، وأكبر التغييرات المتوقعة هو أن الكورولا ستنتقل للاعتماد على منصة تويوتا NGA-C، وهي منصة مبنية على هيكلة Toyota Global Architecture والمستخدمة في بريوس البيئية والـ C-HR.
رغم التمويهات الكثيفة إلا أنه يمكن الثقة بأن هذا النموذج المبدئي جاهز تقريبا للإنتاج، ويبدو أن كورولا هاتشباك ستتبنى تصميما خارجيا أكثر إثارة، خاصة في مقدمتها، حيث أن شبكة المبرد وغطاء المحرك والمصابيح الأمامية تم تخفيضهم بشدة مقارنة بالموديل الحالي.
تم تغيير وضع المرايا الجانبية كذلك لجعلها أكثر ارتفاعا مقارنة بموديلات هاتشباك الصغيرة الأخرى، أما بالنسبة لخلفية السيارة فهي مشابهة بشدة للموديل الحالي باختلافات بسيطة لخط الكتف وعمود C.. ننتقل لداخل السيارة والذي قال عنه المصورون التجسسيون أنه جديد كليا.
بالنسبة لخيارات المحركات فلا توجد أي تفاصيل مؤكدة بعد … الراجح هو توفر السيارة بمحرك توربيني بأربعة إسطوانات سعة 1.2 لتر مثل الموجود في C-HR، كما يعتقد البعض أن السيارة الهجينة ستأخذ كل شيء يتم عرضه في الجيل الرابع من بريوس.

toyota-auris-spyshots_1 toyota-auris-spyshots_2 toyota-auris-spyshots_3 toyota-auris-spyshots_4 toyota-auris-spyshots_5 toyota-auris-spyshots_6 toyota-auris-spyshots_7

"صور تجسسية" لتويوتا كورولا هاتشباك موديل 2019 خلال الإنتاج النهائي Toyota 4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة