, المربع نت

المربع نت – مرسيدس AMG دشنت حديثا سيارة GT R الجديدة في مهرجان GoodWood، ولكن يظهر أن الشركة تعمل من الآن على تطوير نسخ مغايرة للموديل، حيث تم أخذ صور تجسسية لما يظهر أنها سيارة GT رودستر أثناء اختبارها على الأوتوبان في ألمانيا وراء سيارة بورش 911 كابريوليت.

تصميم الـ GT رودستر الخارجي يبدو مشابها لما نعرفه في الموديل القياسي، ولكن بسقف متحرك كهربائيا وحقيبة خلفية كبيرة بمصباح فرامل ثالث مضاف، بينما سيأخذ التصميم الداخلي معظم تفاصيله غالبا من الكوبيه القياسية، ولكن نتوقع بعض التغيرات البسيطة مثل ضوابط جديدة للسقف ومقاعد Airscarf إضافية.

, المربع نت

مجال المحركات سيشمل اختيارات معروفة، لذا توقعوا أن النسخة الأساسية ستحظى بمحرك مزدوج توربينيا سعة 4.0 لتر بثمان إسطوانات V بقوة 456 حصان و443 رطل-قدم من عزم الدوران، ما يسمح للموديل القياسي بالوصول إلى سرعة ستين ميل في الساعة من الصفر في 3.9 ثانية، بسرعة قصوى عند 189 ميل في الساعة، لذا توقعوا نفس الأرقام في الرودستر.

يوجد موديل GT S رودستر بثمن أغلى بمحرك V8 مخدث مولدا قوة 503 حصان وعزم دوران بـ 479 رطل-قدم، ويسمح مولد الطاقة للكوبيه بالانطلاق من الصفر إلى ستين ميل في 3.7 ثانية، بسرعة قصوى عند 193 ميل في الساعة.

, المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً