"صور تجسسية" أثناء إجراء اختبارات على بيك أب "مرسيدس" Mercedes 2018 GLT 3

المربع نت – تعمل مرسيدس بنز على قدم وساق لتطوير شاحنتها البيك أب الأولى على الإطلاق, وقد تمكن المصورون التجسسيون من رصدها أثناء إجراء اختبارات عليها..

تمامًا مثل بيك أب رينو ألاسكان, بيك أب مرسيدس الجديدة مستندة في هيكلتها على بيك أب نيسان NP300 نافارا؛ ويرتقب طرحها في الأسواق خلال 2017 تحت اسم مرسيدس بنز GLT.

"صور تجسسية" أثناء إجراء اختبارات على بيك أب "مرسيدس" Mercedes 2018 GLT 4

إنّ النموذج الاختباري الذي ترونه بالصور لا يزال حاملاً لبعض من هيكلة النافارا, ولكن بالطبع ملحوظةٌ مقدمتها العريضة وأقواس عجلاتها الخلفية.

Mercedes-Benz-pickup-0

وكما تذكرون فخلال العام الماضي كانت مرسيدس قد نشرت رسمًا تشويقيًّا للبيك أب, كما وعدت بأعلى المستويات من الراحة والأمان والتصميم الذي تتمتع به أي مركبة تحمل شعار مرسيدس بنز.

لم تحسم مرسيدس قرارها بعد فيما إذا كانت ستطرح البيك أب الجديدة في الولايات المتحدة, وإذا ما قرروا طرحها في السوق هُناك فغالبًا ما ستقوم نيسان بتصنيعها بنفسها بالمكسيك لتتلاشي مرسيدس دفع الرسوم الجمركية.

يتوقّع أن تطرح شاحنة البيك أب متوسطة الحجم مرسيدس بنز GLT بخيارات واسعة من المحركات البترولية والديزل من 4 و6 سلندر, كما ستحصل النسخة الأقل تكلفة على خيار صندوق تروس يدوي من 6 سرعات, والنسخ الأخرى على صندوق تروس أوتوماتيكي من 7 سرعات, بنظام دفع رباعي لجميع النسخ.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة