عرض سيارة نقل بانكسي الفنية المشهورة في مزاد بلندن 3

 

المربع نت – عادة يتم بناء السيارات الفنية على سيارات حقيقية، سواء كانت من بي إم دبليو أو بطولة العالم لسيارات السياحة، ولكن هذه ليست بأي سيارة عادية، هذا في الواقع سيارة نقل لفرقة التدخل السريعة الأمريكية “SWAT”.. هي عمل فني بديع، ويمكنك شراؤه إن أردت هذا الأسبوع في مزاد علني.

عرض سيارة نقل بانكسي الفنية المشهورة في مزاد بلندن 4

سيارة النقل هذه تم إبداعها من قِبل فنان الشوارع البريطاني بانكسي، برسوم لقوات الشرطة المسلحة وطفل يلاعبهم على جنب، مع شخصية دوروثي من فيلم The Wizard of Oz على الجنب الآخر، ويُقال أن الفنان البريطاني فكر في تصميم السيارة أثناء اختبائه من الشرطة تحت شاحنة قمامة.
وقد كشف بانكسي عن سيارة النقل كجزء من معرض متكامل في 2006، وحضر هذا المعرض نجوم مشهورة مثل براد بيت وأنجلينا جولي وكاميرون دياز وغيرهم، كما ظهر فيه فيل هندي بطلاء ذهبي وأحمر سائرا في أروقة المعرض.
حاليا، سيتم عرض سيارة النقل الفنية في مزاد بلندن في أواخر الشهر الحالي بأسعار تتراوح بين 200،000 إلى 300،000 جنيه استرليني (من مليون إلى نصف مليون ريال سعودي تقريبا).

Banksy Swat Van  (4) Banksy Swat Van  (5) Banksy Swat Van  (6) Banksy Swat Van  (7) Banksy Swat Van  (8) Banksy Swat Van  (9) Banksy Swat Van  (10)

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة