انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربغ نت – تلميع السيارة يمكن أن تقوم به شخصياً، فهو ليس أمراً صعباً على الإطلاق لا بل إنه يساعدك على تنشيط جسدك أيضاً، وكما نعلم افضل طريقة لتلميع السيارة هي عبر استخدام البوليش.

قبل الإقدام على التلميع بالبوليش من الضروري أن تغسل السيارة جيداً ومن ثم اركنها في مكان بعيد كل البعد عن الغبار والأتربة كي لا تساهم في إظهار الخدوش على دهان الهكيل. وبعد أن تصبح جاهزاً، عليك أن تجزء عملك كأن تبدء بتلميع الأبواب من ثم غطاء المحرك وصندوق الأمتعة لتنتهي بأجزاء الهيكل الأخرى.

”نصائح” تعرف على أسهل الطرق لتلميع سيارتك والحفاظ عليها كذالك طوال الوقت 1

باشر بعملية البوليش عبر بوضع كمية من المعجون على المنطقة التي اخترت البدء بتلميعها ومن ثم افركها من خلال اسفنجة أو باستخدام القليل من القطن. بعد أن تصبح المنطقة مغطاة بالبوليش عليك إزالة هذا الأخير من خلال قطعة قطن نظيفة.

سوف تلاحظ عند الانتهاء من تلميع كل منطقة أن الدهان بات ناعماً جداً. وكي تزيل كل آثار معجون البوليش، أعد غسل السيارة من جديد (يفضل اعتماد البخار).

والتشميع أيضاً يساهم في زيادة لماعية مركبتك، وطريقته سهلة جداً وتشبه تماماً طريقة التلميع باستخدام البوليش ولكن من دون غسل السيارة في نهاية العملية.

بإمكان السائق أيضاً تلميع المقاعد (جلدية أم مخملية)، الطابلون والخشب إذا كان موجوداً من خلال مساحيق تستطيع الحصول عليها من محلات زينة السيارات أو من المتاجر الكبرى. أما الجنوط والعجلات فيتواجد لها أيضاً مساحيق خصصت لتلميعها.

Sans titre1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل