”أرامكو” تربط المخالفات المرورية لموظفيها بالأداء الوظيفي للموظف 3

المربع نت – بصحسب صحيفة ”مكة” ربطت أرامكو المخالفات المرورية لموظفيها خلال السنوات الثلاث الماضية بالأداء الوظيفي للموظف، وجعلت لارتكاب المخالفات تأثيرا مباشرا على فرصة الموظف في الترقيات والعلاوات.

وجاء القرار تحديثا للنظام السابق لأرامكو الذي كان يقصر تسجيل المخالفات المرورية للموظفين على ما يرتكب منها داخل نطاق أرامكو، أو بالسيارات المملوكة لأرامكو التي تمنح لبعض الموظفين.

”أرامكو” تربط المخالفات المرورية لموظفيها بالأداء الوظيفي للموظف 4

وبحسب معلومات توفرت للصحيفة وأيضا من خلال بريد الكتروني أرسل لموظفي الشركة، فإن ارتكاب الموظف مخالفات مرورية قد يعطل ترقيته لأكثر من عام.

وجاء في البريد الذي وصل لأحد الموظفين المرتكبين لمخالفة مرورية والمعنون بسلوك قيادة غير آمن «إن الشركة بلغها أنه سجل تحت اسمك عدد من المخالفات المرورية خلال الثلاث سنوات الماضية، وأنك بذلك تعرض نفسك والآخرين للخطر وأنه حتى اليوم من العام الحالي 2016 خسرت أرامكو 14 من موظفيها نتيجة حوادث مرورية، و30 آخرين توفوا خلال العامين الماضيين للسبب ذاته، وحين راجعنا السجل المروري لهؤلاء الموظفين وجدنا أنهم ارتكبوا العديد من المخالفات المرورية، لذا نأمل ألا يكون مصيرك كمصيرهم، هل يمكن أن تتخيل الألم الذي ستشعر به أسرتك في حال فقدانك، أو ما ستشعر به أنت في حال تسببت في خسارة أسرة أخرى لعائلها؟ نحن نهتم بسلامة موظفينا ونتوقع منهم استيعاب خطر سلوك القيادة غير الأمن والالتزام بأنظمة المرور».

وينص نظام الشركة على أن الموظف العامل في شركة أرامكو الذي يظهر سجله المروري ارتكاب مخالفات مرورية تتخذ بحقه إجراءات عدة.

Sans titre1

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة