"NACTOY" تخصص جائزة لسيارات كروس أوفر و SUV الرياضية لعام 2017 3

المربع نت – باستمرار تفضيل المستهلكين لسيارات كروس أوفر و SUVs على سيارات سيدان وواجن التقليدية، قامت هيئة أختيار سيارة/شاحنة العام لأمريكا الشمالية (NACTOY: North American Car and Truck/Utility of the Year) بمتابعة هذا التيار عن كثب.

فبدءًا من عام 2017، سيتم إضافة فئة ثالثة للجوائز مخصصة لـ SUV العام. حيث قال مارك فيلان رئيس لجنة التحكيم أنه أصبح لسيارات الـ SUV شعبية هائلة، حيث أن العملاء يستخدمونها الأن للعمل ونقل العائلة وحتى الرجلات البرية، وتقر (NACTOY) وتقدر ذلك بإقرارها جائزتها الجديدة.

"NACTOY" تخصص جائزة لسيارات كروس أوفر و SUV الرياضية لعام 2017 4

سيتم إختيار المركبات الحاصلة على جوائز عام 2017 بعد مرورها بثلاث جولات من التصويت وثلاث أخريات نهائية، وذلك لكل فئة منفصلة، وسيتم إعلان النتائج في السادس من ديسمبر 2016، وذلك باستثناء المراكز الأولى التي سيتم كشف النقاب عها في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات في ديترويت، في التاسع من يناير العام المقبل.

البرنامج الذي بدأ عام 1994، والذي يكرم التمييز في الابتكار، التصميم، رضا السائق والقيمة، يتم التحكيم فيه بواسطة 60 صحفي سيارات محترف من الولايات المتحدة وكندا، الذين كان يشرف عليهم حتى هذا العام لجنة مُنظِمة، تم استبدالها بمسئولين أخرين.

 

2016-north-american-car-truck-of-the-year-1 2016-north-american-car-truck-of-the-year-2 2016-north-american-car-truck-of-the-year-3 2016-north-american-car-truck-of-the-year-5 2016-north-american-car-truck-of-the-year-6

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة