"بالصور" مقارنة بين بورش باناميرا موديلي 2014 و 2017 Porsche 3

المربع نت – قبل أيام من تدشين الجيل القادم من بورش باناميرا في برلين، ظهرت صور مسربة للسيارة على الإنترنت، ونعرض لكم هنا مقارنة صورية بين بورش باناميرا 2017 وسابقتها موديل 2014.

2017-Porsche-Panamera-vs.-2014-Porsche-Panamera-front-three-quarters

"بالصور" مقارنة بين بورش باناميرا موديلي 2014 و 2017 Porsche 4

كالمتوقع، تم تطوير التصميم الخارجي للباناميرا بتغيرات دقيقة في مقدمتها، وقد يظهر للوهلة الاولى عند إلقاء النظر على مقدمة السيارة أن الجيل القادم الجديد كليا من السيارة هو مجرد فيس ليفت عن سابقه، ولكن عند التعمق نجد أن المقدمة تم جعلها أكثر انحناء وتزاويا بفضل إعادة تشكيل المصابيح الأمامية وشبكة المبرد وممتص الصدمات، ولكن تظل هيئة السيارة العامة بدون تغيرات جادة بخلاف النوافذ الخلفية، والتي تم تقسيمها لوضع نافذة صغيرة زائدة للتهوية.

القصة مختلفة بالنسبة لمؤخرة السيارة حيث تم تغيير كل شيء تقريبا، خاصة المصابيح الخلفية الجديدة كاملة العرض والمأخوذة من بورش باناميرا سبورت توريزمو مع استلهام من سيارة بورش mission E المستقبلية.

2017-Porsche-Panamera-vs.-2014-Porsche-Panamera-rear-seats

ننتقل لداخل السيارة، والذي لم يتم الكشف عنه كاملا بعد، ولكن الصور المسربة تظهر لوحة المعدات ومؤخرة المقصورة الداخلية .. لوحة العدادات لم يتم تغييرها بشكل جذري ولكن يظهر أنها نصف رقمية الآن.

المقصورة الخلفية تم جعلها أكثر راحة وفخامة بفضل نظام المعلومات الترفيهية مع شاشة لمس محتملة لتسهيل التعامل معه، مع صوابط أخرى على الكونسول الأوسط الخلفي المعاد تصميمه.

2017-Porsche-Panamera-vs.-2014-Porsche-Panamera-rear-three-quarters

عندما قدمت بورش الجيل الاول من باناميرا، تفاخرت باعتماد الموديل على نظام دفع خلفي، وسيستمر هذا في الجيل القادم حيث سيعتمد على منصة MSB الجديدة بنظام دفع خلفي، مشاركة إياها مع سيارات فولكس فاجن أخرى مثل الجيل الرابع من أودي A8 والجيل القادم من بنتلي كونتيننتال والبنتلي EXP 10 Speed 6.

الجيل الثاني من بورش باناميرا سيتوفر بعدة محركات بترول وديزل V6 و V8 بشحن توربيني، وقد أكدت صورة مسربة على وجود وحدة محرك توربيني V8 سعة 4.0 لتر في العرض، كما ستتوفر نسخة هجينة بالقابس الكهربائي.

2017-Porsche-Panamera-engine-leaked 2017-Porsche-Panamera-front-leaked 2017-Porsche-Panamera-instrument-cluster-leaked 2017-Porsche-Panamera-rear-cabin-leaked

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة