المربع نت – مع انطلاق بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016، بدأت الفرق الدولية المشاركة في إظهار مهاراتهم الكروية المدهشة، ولكل فرقة صورة ذهنية معينة مبنية على قمصانها وما تلبسه عادة على الملعب، وقد قرر موقع Carwow رسم صور تخيلية لسيارات هذه الفرق، بحيث تمثل كل سيارة الدولة مع بعض رموزها الكروية.

فرنسا : بوجاتي شيرون

“بالصور” شاهد السيارات التي تصنعها المنتخبات المشاركة في بطولة يورو 2016

euro2016-team-cars-art-1
نبدأ بفرنسا لأنها الدولة المضيفة للبطولة، ومن المعروف أن صناعة السيارات في فرنسا هي من الأكبر والأكثر تنوعا في العالم، ولكن لو أردنا اختيار سيارة واحدة فقط مصنوعة هناك ومناسبة لفرنسا فهي البوجاتي شيرون بقوة 1،500 حصان، وقد تم رسم السيارة بجانب حارس المرمى هيوجو لوريس والنجم الكروي بول بوجبا.

إسبانيا: سيات ليون كوبرا

euro2016-team-cars-art-2

سيات هي الاختيار الأوضح لو أردت سيارة معروفة بصنعها في إسبانيا، وقد تم رسم الكوبرا بجانب نجم ريال مدريد سيرجيو راموس ونجم بارشلونة أندري إنييستا.

إنجلترا: جاغوار F-Type إس في آر كابريوليت

euro2016-team-cars-art-3

لو أردت البحث عن أفضل السيارات المصنوعة في إنجلترا، فيمكنك اختيار مكلارين أو غيرها من السيارات المذهلة، ولكن الجاغوار F-Type، بشحنها التوربيني الخارق بمحرك V8 سعة 5.0 لتر تستحق التميز كعلامة إنجليزية فريدة، وقد تم رسم السيارة بجانب واين روني وجاري كاهيل.

ألمانيا: مرسيدس AMG جي تي آر

euro2016-team-cars-art-4

الفريق الألماني هو أحد أقوى الفرق العالمية في مجال كرة القدم، وقد تم اختيار الجي تي آر لتمثل هذا الفريق، بقوة محركها التي تصل إلى 585 حصان وجاذبيتها الرياضية الفائقة، وقد تم رسم السيارة بجانب باستيان شفاينشتايغر وتوماس ميولر.

إيطاليا: فيراري لافيراري سبايدر

euro2016-team-cars-art-5

إيطاليا تمثل صناعة السيارات النادرة والفريدة عالميا بشركات فيراري ولامبورجيني وغيرهما، ولا أفضل من فيراري لافيراري سبادير لتمثل الفريق الإيطالي العريق، وقد تم وضع حارس المرمى جانلويجي بوفون وراء مقود السيارة الخارقة. 

السويد: كوينيجسيج One:1

euro2016-team-cars-art-6

فرنسا يمكنها الافتخار بالشيرون الخاصة بها، ولكن السويد يمكنها الرد بسيارتها الخارقة الوطنية، الكوينيجسيسج One:1، والتي يمكنها الوصول إلى 400 كيلومتر في الساعة من الصفر في عشرين ثانية فقط، وقد تم رسم النجم السويدي العالمي زلاتان إبراهيموفيتش بجانبها مع سيباستيان لارسون.

أيرلندا الشمالية: دي لوريان DMC-12

euro2016-team-cars-art-7

سيارة DMC-12 يتم تجميعها في بيلفاست بآيرلندا الشمالية، حيث تم إنتاج أول سيارة من الموديل في 1981، وفي ذاك الزمن كان فريق شمال آيرلندا الكروي قوي ومنافس، ولكن في الفترة الاخيرة ضعف وفقد بريقه.. حاليا نجح الفريق في دخول بطولة الأمم بفضل لاعبين مثل ستيفن ديفيز وكايل لافيرتي.

جمهورية التشيك: سكودا كودياك

euro2016-team-cars-art-8

رغم أن الكودياك لم يتم طرحها للأسواق بعد إلا أنه من المتوقع أن تصبح السيارة أكثر إثارة للاهتمام من موديل سكودا الرائد الحالي، سوبيرب، وقد تم رسم توماش روسيتسكي وبافيل كاديرابيك بجانب الإس يو في.

رومانيا: داسيا دستر

euro2016-team-cars-art-9

داسيا دستر هي موديل إس يو في مصنوع في رومانيا، وقد تم تحسينه رقميا للمقالة لإظهاره بشكل أكثر عنفوانية وجاهزية للمعركة ليمثل فريق رومانيا الوطني لكرة القدم ودفاعهم الممتاز، وقد تم وضع فلاد شيريشيس وجابرييل تورجي في الصورة بجانب السيارة.

روسيا: لادا ريفا

euro2016-team-cars-art-10

لادا ريفا هي إحدى السيارات التي تمثل روسيا بحق، بتصميمها الرمزي الفارق في صناعة السيارات الروسية، وقد تم وضع رومان شيروكوف وسيرجي إييجناشيفيتش بجانب صورة السيارة.

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل