نظرة سريعة على شيفروليه كولورادو 2014 وشاحنة البيك اب متوسطة الحجم جي إم سي كانيون 3

المربع نت – هذه هي أول المقتطفات الرسمية للسيارة المجددة كلياً لصانعة السيارات الامريكية العملاقة “شفرولية” وهي شيفروليه كولورادو 2014 Colorado 2014 وسيارة البيك اب متوسطة الحجم جي إم سي كانيون وهي السيارات التي من المقرر أن يتم عرضها هذا الخريف، والاحتمال الاكبر أن تعرض في معرض لوس انجلوس للسيارات المقرر أقامته في نوفمبر المقبل، لتبدأ مبيعات السيارة في أمريكا الشمالية مع بداية العام المقبل.

جنرال موتورز لم تصرح بأي شيء جوهري حول السيارات القادمة، عدا أنها أكدت السيارات سيتم تصنيعها في مركز تجميع Wentzville بولاية ميزوري في الولايات المتحدة الأمريكية، وأكدت أن تصميم السيارات الجديدة ستكون سيارات بكفاءة نوعية في استهلاك الوقود بالنسبة لشاحنات من الحجم الكامل.

نظرة سريعة على شيفروليه كولورادو 2014 وشاحنة البيك اب متوسطة الحجم جي إم سي كانيون 4

وفي تصريح للمدير المالي لمجموعة جنرال موتورز، قال السيد دان آمان بمؤتمر صحفي “نتمنى أن تنافس السيارة بجزء كبير في سوق الشاحنات متوسطة الحجم، ونتمنى أننا سنقدم لعملائنا ما يستحقونه”.

وفي حين أن السيارتين سيتشاركون في نفس التصميم والأسس بطريقة أو بأخرى، أكد السيد آمان أنه سيكون هناك اختلافات واضحة في طريقة وأسلوب التصميم، وآشار إلي أن السيارة  كولورادو ستقدم على أنها سيارة رياضية بينما كانيون ستكون صحوة جديدة للعلامة التجارية جي إم سي في سوق السيارات البيك اب متوسطة الحجم.

Colorado-Canyon

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة