, المربع نت

المربع نت – ظهرت صور جديدة لسيارة زوتيي SR8 المقلدة للـ بورش ماكان من الصين، مظهرة نموذجا أزرق لامعا بداخل أحمر، وسيتم تدشين السيارة في السوق الصينية قريبا.

, المربع نت

, المربع نت

التصميم الداخلي أنيق جدا، منقول بالكامل تقريبا من البورش، سواء الأزرار على جوانب ناقل الحركة أو الساعة فوق لوحة العدادات أو شكل فتحات الهواء وعجلة المقود وخلافه .. الاختلاف الرئيسي هو شاشة اللمس الأكبر في SR8 مقارنة بماكان.

, المربع نت

هذا هو تصميم ماكان الداخلي للمقارنة.

أسعار الـ SR8 ستبدأ من 88,800 يوان (خمسين ألف ريال سعودي) وتنهي عند 99،900 يوان (57،000 ريال)، بينما سعر الماكان للمقارنة يبدأ عند 558،000 يوان (337،000 ريال).

بالنسبة للمحركات، فيوجد واحد توربيني سعة 1.5 لتر بقوة 150 حصان وآخر سعة 2.0 لتر بقوة 190 حصان، مأخوذة من شركة ميتسوبيشي-شينيانج، والتي تُستخدَم محركاتها في جميع سيارات الصانعات الصينية الصغيرة، مثل اللاندويند X7 المشهورة المقلدة للرينج روفر إيفوك.

سيوجد خيار ناقل حركة يدوي بخمس سرعات وآخر أوتوماتيكي بست.

بورش قالت أنها قد تقاضي زوتيي ولكن زوتيي ليست خائفة، حيث قامت من قبل بتقليد أودي Q3 بسيارتها SR7، وتقليد تيجوان بسيارة داماي X5 وتقليد أودي Q5 بسيارة زوتيي T600، لذا للشركة تاريخ من التقليد الناجح بدون عواقب قانونية.

, المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت , المربع نت

مقالات ذات علاقة

0 تعليقات

اترك تعليقاً