"كيا" تتغلب على السيارات الفارهة لتحتل المركز الأول في دراسة الجودة لعام 2016 Kia 3

المربع نت – لأول مرة في 27 عام، احتلت علامة تجارية غير فارهة، كيا موتورز، المركز الأول في دراسة الجودة السنوية الصادرة من مركز J.D Power، كما حققت العلامات التجارية الأمريكية نتائج أفضل مقارنة بمنافسيهم غير المحليين لثاني مرة في تاريخ الدراسة الممتد لثلاثين عاماً.

وفي نتيجة أخرى مفاجئة، أظهرت الدراسة الخاصة بعام 2016 أنه للمرة الاولى في عقد من الزمن، بلغ ملاك السيارت غير الفارهة عن مشاكل أقل مقارنة بملاك السيارات الأكثر غلاء والبيك أب وإس يو في.

"كيا" تتغلب على السيارات الفارهة لتحتل المركز الأول في دراسة الجودة لعام 2016 Kia 4

كيا احتلت المركز الاول بين 33 علامة تجارية في الدراسة، مقارنة بالمركز الثاني العام السابق، كما احتلت بورش، وهي علامة تجارية للسيارات الرياضية الفارهة مملوكة لفولكس فاجن، المركز الثاني، منخفضة من المركز الأول العام السابق.

وجاءت سيارات سمارت الصغيرة التابعة لدايملر في المركز الأخير، بعد فيات وفولفو.

بالترتيب من الأول للعاشر في الدراسة: كيا، بورش، هيونداي، تويوتا، بي إم دبليو، شيفروليه، وثلاث شركات في تعادل: لكزس لتويوتا، بويك لجنرال موتورز، لينكولن للسيارات الفارهة.

أكثر العلامات التجارية تحسنا في الدراسة الأخيرة هي الجيب والكرايسلر لفيات كرايسلر.

A Kia logo is pictured at the Jacob Javits Convention Center during the New York International Auto Show in New York in this April 16, 2014 file photo. REUTERS/Carlo Allegri

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة