انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بحسب صحيفة ”مكة” عقب اجتماعه مع ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، أكد المدير التنفيذي المؤسس لشركة أوبر ترافس كلنك بأن السعودية تعد خيارا طبيعيا للشركة، وأن التعاون معها جاء برغبة مشتركة من الجانبين.

وفيما تطرق اجتماع ولي ولي العهد مع كلنك إلى الشراكة الاستراتيجية القائمة بين الجانبين، وخطط دعم وتطوير مسيرة الشركة، قال المدير التنفيذي لأوبر «نحن نعمل في السعودية منذ عامين، ونعتقد أننا نقدم عملا جيدا»، مضيفا بأن القيم الثقافية هي الاستمتاع بالمدينة وأن الهدف الأول هو مساعدة أصحاب الأعمال في تمكين عملهم وهو في العادة في مجال المواصلات، ومساعدة الناس على الانتقال من مكان إلى آخر.

”أوبر” السعودية تعد خيارا طبيعيا للشركة والتعاون معها رغبة مشتركة من الجانبين 1

وتطرق كلنك إلى أن شركة أوبر تخدم 500 مدينة وأكثر من 70 دولة، لافتا إلى أنه وبينما تسعى السعودية للانفتاح على العالم تستطيع شركته أن تنظر إلى التقنيات المبتكرة التي توفرها أوبر، وهو ما يجعل من الرياض خيارا طبيعيا لهم.

ولفت إلى أن أوبر تنظر إلى فرصة تطوير المواصلات في المدن حول العالم، وهذا يشمل خلق عشرات الآلاف من الوظائف في المدن التي تعمل فيها، مبينا أن من ضمن الأهداف التخلص من التلوث والازدحام المروري، وذلك عندما تخدم سيارة واحدة 30 شخصا بدلا من أن تخدم 30 سيارة 30 شخصا.

Sans titre1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد تورس 2017 في الجبيل بسعر 65 ألف ريال سعودي

قبل ساعتين
65,000 ريال سعودي
الجبيل

شفروليه كمارو 2017 في الرياض

قبل 8 ساعات
غير محدد
الرياض

جيب برادو 2017

قبل 20 ساعة
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل