مرسيدس اس ال سي الجديدة كلياً تظهر في مجلة للسيارات بألمانيا Mercedes SLC 3

المربع نت – ظهرت على شبكة الأنترنت، ومنذ ساعات، صورة يقال انها مأخوذة من كتيب إرشادات السيارة القادمة لصانعة السيارات الالمانية “مرسيدس” اس ال سي SLC نموذج 2016 وحسب مصدر الصورة، فأن النموذج الموجود في الصورة هو نموذج الإنتاج النهائي من السيارة القادمة لتنافس بقوة. ومعظم المصادر تشير إلى أن النسخة الجديدة من السيارة SLC سيتم بيعها حتى منتصف عام 2015، وإذا كانت هذه الصورة حقيقية كما يدعي المصدر فأنه من المتوقع أن نري نموذج الإنتاج من السيارة في أقرب وقت ممكن، وعلى أكثر تقدير في معرض فرانكفورت للسيارات الشهر المقبل.

ما الذي نعرفه عن السيارة التي تعرف باسم اس ال اس SLS المصغرة؟ حسناً، في البداية فقد تأكد أن السيارة والتي تحمل الرقم الكودي C190 قد بدأ انتاجها، وستكون السيارة أكبر من نماذج SLK، وستضم تصاميم مستوحاة من نموذج SLS، بما في ذلك غطاء المحرك الطويل وكابينه الركاب الخلفية، وهو ما نستنجه من الصور.

مرسيدس اس ال سي الجديدة كلياً تظهر في مجلة للسيارات بألمانيا Mercedes SLC 4

وهناك تقارير تشير إلى أن ابواب السيارة قد تكون أجنحة، بينما تقارير أخري تشير إلى أن السيارة الجديدة الرياضية من مرسيدس ستأتي بأبواب عادية، وهذا ما لم نتمكن من تحديده من الصور الموجودة والمسربة.

ووفقاً لتقرير نشرته مجلة اوتو اكسبرس المملكة المتحدة فأن السيارة سوف تكون مدعومة بمحرك 4.0 ليتر V8 توين تربو، وهي نفس الوحدة التي سيتم استخدامها في مجموعة من نماذج AMG الجديدة، وهذه الوحدة قد تنتج ما بين 480 حصان أو 550 حصان.

ويتوقع للسيارة أن تكون منافساً قوياً في الأداء لنماذج بورش 911، وإذا كان هذا بالفعل هو نموذج الانتاج النهائي من السيارة فهي بالفعل ستكون منافساً قوياً في عالم السيارات الرياضية اليوم.

مرسيدس اس ال سي من الامام كما ظهرت

مرسيدس اس ال سي من الامام كما ظهرت

مرسيدس اس ال سي من الخلف كما ظهرت

مرسيدس اس ال سي من الخلف كما ظهرت

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة