المربع نت – قالت فيات كرايسلر يوم الاثنين أنها ستحقق في حادثة مقتل النجم السينمائي أنتون يلشين والمشهور بظهوره في أفلام ستار تريك، أثناء تنقله في سيارة جيب جراند شيروكي مستعادة موديل 2015.

ومات يلشين عندما تدحرجت الإس يو في الخاصة به ودفعته تجاه سياج في لوس أنجلوس، وقد استدعت فيات كرايسلر في أبريل أكثر من 1.1 مليون سيارة وإس يو في حول العالم بسبب تدحرجهم عقب خروج السائقين منها، ما أدى إلى 41 إصابة و 212 حادثة و 308 تقريرا عن ضرر في الممتلكات.

فيات كرايسلر ستحقق في حادثة مقتل نجم ستار تريك في سيارة جيب شيروكي مستدعاة Fiat Chrysler

وقالت إدارة سلامة الطرق الأمريكية في تصريح أنها على اتصال مع السلطات المحلية وشركة فيات كرايسلر لفهم كل حقائق الحادثة المروعة وما إذا كانت متصلة بأزمة الاستدعاء.

المتحدث الرسمي لفيات كرايسلر قال ان الشركة ستقوم بعمل تحقيق شامل في حادثة يلشين، ولكن أكد على عدم وجود معلومات كافية لحسم أي شيء حاليا،

يلشين، والمولود بروسيا بعمر 27 سنة، سيكون أول حادثة موت متصلة بمشكلة السيارة المستدعاة إن حسم التحقيق الصلة، وقد أشارت إحصائية أمريكية في 2014 أن قرب مئة شخص قتلوا وألفين جرحوا جراء تدحرج السيارات بعيدا بين عامي 2008 و 2011.

الشركة قالت في أبريل أنها تخطط لتحديث السوفت وير للسيارات لمنعهم من التدحرج أوتوماتيكيا تحت ظروف خاصة، حتى لو فشل السائق في ركن السيارة بشكل صحيح.

Cast member Anton Yelchin poses during the photo call for the movie "Burying the ex" at the 71st Venice Film Festival September 4, 2014. REUTERS/Tony Gentile/File Photo

The 2015 Jeep Grand Cherokee is exhibited at a car dealership in Jersey City, New Jersey, U.S. on July 24, 2015.   REUTERS/Eduardo Munoz/File Photo

 

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل