"صور تجسسية" أودي A8 تقترب على مهل من إطلاقها النهائي العام القادم ِAudi 3

المربع نت – عقب وقف إنتاج الفولكس فاجن فايتون منذ عدة أشهر، أصبحت أودي A8 إحدى أقدم سيارات السيدان الفارهة كاملة الحجم حاليا في الأسواق، بجانب ليكزس LS والتي اقتحمت الأسواق في الواقع قبل الـ A8، وقد تم التقاط صور تجسسية جديدة لنسخ إنتاج مموهة بالكامل من الموديل أثناء اختباره على حلبة نوربيرجرينج.. لا نعلم ما إذا كانت هذه النسخ المبدئية تعتمد على قاعدة عجلات قياسية ام تم تمديدها للاختبار، ولكن يمكن ملاحظة تأثيرات التصميم من سيارة برولوج المستقبلية بالتوازي مع تطور التصميم الخارجي لـ D4، حيث ان أودي بشكل متوقع قررت إبقاء الملامح السابقة -الرائجة- بدون تغيرات حادة.

الاودي A8 القادمة، والتي سيتم إطلاقها في 2017، ستعتمد على هيكلة MLB إيفو لمجموعة فولكس فاجن، ما يسمح بتخفيف الوزن، مع محرك مزدوج توربينيا سعة 6.0 لتر باثني عشر إسطوانة W بقوة 600 حصان غالبا وعزم دوران 664 رطل-قدم، مثل قوة البنتلي بينتاجيا.

"صور تجسسية" أودي A8 تقترب على مهل من إطلاقها النهائي العام القادم ِAudi 4

الأودي A8 الجيل القادم ستحظى بأحدث التقنيات، بنظام قيادة ذاتية اختياري يسمح للسيدان الفارهة بالسير بسرعات تصل إلى 60 كيلومتر في الساعة على الطرق السريعة، مع مقصورة أودي الافتراضبة الموجودة في موديلات أودي الاخيرة ومجموعة عدادات رقمية بالكامل بشكل قياسي، مع نظام معلومات ترفيهية محدث من نوع MMI بشاشة OLED وضوابط إيمائية.

بفضل انتقال تركيز مجموعة فولكس فاجن إلى الموديلات الكهربائية، نتوقع إصدار نسخة هجينة وبالقابس الكهربائي للاودي A8 الجديدة لاحقا، وربما نسخة كهربائية بالكامل مع ملاحظة أن موديل فايتون الجيل الثاني سيقدم بنكهة كهربائية صافية.

من المتوقع إطلاق أودي للـ A8 الجديدة إما في مارس 2017 في معرض جنيف للسيارات أو في سبتمبر بمعرض فرانكفورت بنفس العام.

2018-audi-a8-spy-photo (1) 2018-audi-a8-spy-photo (2) 2018-audi-a8-spy-photo (3) 2018-audi-a8-spy-photo (4) 2018-audi-a8-spy-photo (5) 2018-audi-a8-spy-photo (6) 2018-audi-a8-spy-photo

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة